الاعتداء على مدير مشروع طاقة رياح الشوبك وتوقف العمل في الموقع

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاعتداء على مدير مشروع طاقة رياح الشوبك وتوقف العمل في الموقع, اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 09:55 صباحاً

سرايا -

الشوبك - يوسف الطورة – تعرض مدير مشروع طاقة رياح الشوبك المهندس تحسين القيمري للاعتداء من قبل مجهولين ، صباح اليوم الاثنين خلال تفقده سير اعمال المشروع ، وفقاً لمصدر مطلع.

وأوضح المصدر لـسرايا ان شخص وبرفقته عدد من ابنائه من احدى التجمعات السكانية المجاورة للواء الشوبك ، اعتدوا في ساعات الصباح على مدير المشروع بعدما اعترضوا مركبته خلال تفقده أعمال المشروع ، وارغموه النزول منها ، لافتاً ان دوافع الاعتداء بهدف الحصول على مكاسب شخصية ضمن المشروع.

مؤكد ان مدير المشروع تقدم بشكوى رسمية لدى مديرية شرطة غرب معان بحق الشخص المعتدي وابنائه ، فيما يجتهد الأخير الحصول على تقرير طبي من احد المراكز الصحية الحكومية بهدف المساومة على شكوى المدير وصولاً طي ملف الشكوى الأمنية.

وأشارت مصادر إلى ان الرئيس التنفيذي لمشروع طاقة الرياح اصدر قراراً بوقف كافة أعمال المشروع في اعقاب حادثة الاعتداء ، بغية إلزام الجهات المعنية على توفير حماية لكافة العاملين الذي أصبحوا مؤخرا عرضة لاعتداءات مماثلة من أشخاص يبحثون عن مكاسب مالية شخصية ضمن مراحل المشروع.

وشهد المشروع الذي يشغل ابناء المجتمع المحلي وعدد من التجمعات السكانية المجاورة للواء الشوبك ، حالات اعتداء مماثلة في أوقات سابقة على عدد من المدراء والعاملين ، فيما لا تزال احد قضايا الاعتداء بالضرب منظورة امام القضاء.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق