مدير أوقاف عمان الثالثة للوكيل : هذه قصّة المسجد المهجور - صور

الوكيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

أكد مدير أوقاف عمان الثالثة الدكتور عبد السلام البزايعة ، أن المسجد المهجور المتواجد في منطقة زيزيا - جنوب العاصمة عمان -خلف مطار الملكة علياء ، غير تابع لوزارة الأوقاف.

 

وبين البزايعة خلال "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الإثنين، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة الوقات المسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أن وزير الاوقاف وشؤون المقدّسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل أوعز بالوقوف عند هذا الأمر ، وزيارة المكان للإطلاع على المسجد.

 

وأشار ، أن المسجد تم بناؤه من قبل إحدى الشركات ، إلا أنه لم يُستكمل بناؤه ، نتيجة لتوقف الشركة عن العمل ، ما حدا بها عدم استكمال بناءه ، بحسب القراءات الأولية له- المسجد -  .

 

وأردف قائلا" المنطقة نائية ، و غير مأهولة بالسكان، إلا أنه سيتم البحث في هذا الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة بحسب مسؤولين في وزارة الأوقاف".

 

ولم يغفل البزايعة ، أهمية وجود بيوت الله في عدد من المناطق ، وإن كانت المناطقة غير مأهولة السكان .

 

اتصال مواطن فتحت باب الاهتمام

جاء ذلك بعد اتصال مواطن ،يطالب بالاهتمام بالمسجد ، كونه مكتمل البناء

، منوها أن المسجد بحاجة إلى صيانة ، حيث مرافقه غير صالحة للاستخدام .

 

 واستهجن المواطن هذا الأمر ، مُطالبا الإعلامي محمد الوكيل بضرورة الوقوف على هذا الأمر ، حيث أن المسجد ، بحاجة إلى جهود وزارة الأوقاف وشؤون المقدّسات الإسلامية ، في سبيل "إحياء المسجد" بالمصلين.

 

وقد استوقفت - مُرفقة آخر الخبر - صور المسجد، الإعلامي الوكيل ، مُتعهّدا ، بإيصال صوت المواطن إلى وزارة الأوقاف، فكان الاتصال مع الدكتور البزايعة .


d61789ecc8.jpg
2acfaf8a6b.jpg
2c379a529a.jpg
59f1db2221.jpg

 
55f2a5eb80.jpg
a714464e42.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق