ضبط عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا في النزهة

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضبط عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا في النزهة

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على شخصين، كونا تشكيلًا عصابيًا، لتزوير المحررات الرسمية وانتحال الصفة في النزهة.

كانت قوة أمنية تابعة لإدارة البحث الجنائي بالقاهرة، بدائرة قسم شرطة النزهة، لمتابعة الحالة الأمنية، قد اشتبهت في سيارة حال توقفها بجانب الطريق، بفحص قائدها وسؤاله عن تراخيص السيارة ادعى أنه يعمل بإحدى الجهات القضائية، وقدم إثبات شخصية "كارنيه" منسوب صدوره لذات الجهة "مزور"، تبين أنه عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وعثر بداخل السيارة على المضبوطات "خاتم شعار الجمهورية تقرأ بصمته "الوحدة الحسابية لجهاز مدينة العبور، هيئة المجتمعات العمرانية "(3) أكلاشيهات منسوب صدورهم لذات الجهة، مجموعة من الملفات والعقود خاصة بإنهاء إجراءات تراخيص بناء والتصالح في مخالفات المباني، منسوب صدورهم لجهاز مدينة العبور"، وجميعهم مقلدون.

وبمواجهته اعترف بحيازته للكارنيه لتسهيل مروره من الأكمنة، وأضاف بتكوينه تشكيلًا عصابيًا بالاشتراك مع آخر صاحب مطبعة كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس ومقيم بذات الدائرة، تخصص نشاطه الإجرامي في اصطناع، وتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية، وترويجها على المواطنين. نظير مبالغ مالية وبإعداد الأكمنة وتقنين الإجراءات من ضبطه أثناء تواجده بالمطبعة ملكه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق