إزالة سوق عشوائي وفتح الشارع أمام الحركة المرورية بالحوامدية

الهلال اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 تواصل محافظة الجيزة حملاتها لإزالة الإشغالات وضبط الشارع وحظر كافة مظاهر التعدي على حرم الطريق العام.

وصرح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأنه تم إزالة 30 كشكا ومحلا مخالفا بمنطقة المجزر الألي بحي الهرم لتعديهم على حرم الطريق العام واحتلالهم الأرصفة المخصصة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه لن يتم السماح بالتعدي على حرم الطريق، لافتا إلى أن هناك عددا من الضوابط تم وضعها للأكشاك المرخصة تشمل إلغاء تراخيص الأكشاك غير الملتزمة بنظافة المنطقة المحيطة بها أو متعدية على حرم الطريق العام والأرصفة.

وأكد أنه لن يسمح بوجود مخلفات بجانب أي كشك والتزام صاحب الترخيص بأعمال النظافة بمحيطه والحفاظ على الأرصفة والبلدورات، مشيرا إلى أنه سيتابع بالمرور الدوري على الأكشاك للنظر في مدى التزامها وإلغاء ترخيص غير الملتزم.

وأوضح أنه يتم تنظيم حملات إشغالات مسائية لرفع إشغالات المحال التجارية والمقاهي حيث شملت الحملات شارع فيصل بمتفرعاته وسهل حمزة والعريش وكفر طهرمس إضافة إلى شوارع الصفا وعثمان محرم ومنطقة الطوابق بفيصل.

كما أكد المحافظ كذلك على تكثيف حملات رفع الإشغالات بحي جنوب الجيزة حيث رفع كافة حالات الإشغال للمحال والأكشاك والمقاهي بشارع جمال عبد الناصر قطاع المنيب، كما تم إزالة التند والبروز وأوجه الاشغال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت إلى أن أعمال رفع الإشغالات مستمرة حتى يتم إعادة الانضباط للشارع.. مشيرا إلى أنه تم إزالة سوق الشهداء العشوائي بمدينة الحوامدية ورفع كافة الإشغالات من باعة جائلين وسيارات كارو وقد تم فتح الشارع أمام حركة المواطنين والسيارات والذي كان يعاني من صعوبة السير به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق