انتهاء التصويت لاختيار أفضل رياضي خماسي حديث في العالم 2019.. اليوم

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهاء التصويت لاختيار أفضل رياضي خماسي حديث في العالم 2019.. اليوم

كتب - شريف مدحت

ينتهي اليوم التصويت في استفتاء الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، لاختيار أفضل رياضي للعبة في العالم عام 2019.

وفتح الاتحاد الدولي للعبة التصويت في الاستفتاء العالمي للجماهير من كل أنحاء العالم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، لاختيار أفضل ناشئ وناشئة، وأفضل لاعب ولاعبة للعمومي رجال وسيدات.

واختير بطل مصر العالمي فرعون الخماسي الحديث، صاحب الـ 19 عامًا أحمد الجندي، ضمن المرشحين بقائمتي الناشئين والكبار لنيل جائزة الأفضل.

وحقق الجندي، خلال العام الحالي ذهبية بطولة كأس العالم، التي أقيمت بالقاهرة، ثم الفضية والمركز الثاني في بطولة العالم للناشئين.

ويتنافس الجندي في قائمة الناشئين لاعبين من سبع دول أخرى هم لوكاس جوتكوفسكي بولندا وايفان كاماتشو بيلاروسيا وكيم ووشول كوريا الجنوبية وموريشيا جين بابتيستى فرنسا وأندريا زيف روسيا وهيرنانديز إيمليانو المكسيك وماتيو تشيشنللى إيطاليا.

وتبدو فرص الجندي أفضل في قائمة الناشئين لاسيما وانه الحائز على نفس اللقب في العام الماضي، وأن كانت حظوظه مع الكبار قائمة أيضًا وسيحسم التصويت الجماهيري، النتيجة التي ستميل كفتها تجاه الأقدر على حشد اصوات محبيه وجماهير بلاده للتصويت لصالحه في هذا الاستفتاء.

ويكشف الاتحاد الدولي للخماسي الحديث عن اسماء المتوجين يوم الجمعة المقبل، بينما يحتفي بهم في احتفالية ضخمة، مساء السبت المقبل، بالعاصمة المجرية بودابست.

https://uipmawards.com/

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق