إحالة 89 طبيبًا وموظفًا بمستشفى الرحمانية بالبحيرة للتحقيق

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إحالة 89 طبيبًا وموظفًا بمستشفى الرحمانية بالبحيرة للتحقيق

 

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، لتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت الخدمية والمستشفيات وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، بحملة مفاجئة على المستشفى العام، لمتابعة سير العمل والمراقبة على الأطباء والعاملين بالمستشفى ومدي التزامهم بالعمل، وأسفرت الحملة عن إحالة 89 طبيبًا وموظفًا من العاملين بالمستشفى العام.

وأكد المهندس هشام عابدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز الرحمانية، أن فريق من أعضاء إدارة الرقابة، تابع اليوم سير العمل بمستشفى الرحمانية، وأسفرت عن إحالة 89 طبيبًا وموظفًا من العاملين بمستشفى الرحمانية لعدم انضباطهم الإداري في مواعيد العمل الرسمية، بينهم 37 طبيبًا بشريًا و32 صيدلانيًا وعلاج طبيعي و20 آخرون بين إداريين وفنيي تمريض ومشرفات للتحقيق، لتخلفهم عن مواعيد العمل الرسمية، صباح اليوم، بالمستشفى المركزي بالرحمانية.

ترأس الحملة شعبان الحيوي، مدير عام الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية، وشارك في الحملة جلال منيسي كبير أعضاء الرقابة بالمركز وكامل الأبيض، وأحمد بدر، أعضاء الرقابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق