ورشة عمل لتدريب الشباب على صيانة المحمول بكفرالشيخ.. (صور)

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ورشة عمل لتدريب الشباب على صيانة المحمول بكفرالشيخ.. (صور)

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، ورشة عمل لتدريب الشباب على صيانة أجهزة المحمول، وذلك في إطار خطة الحزب لتدريب الشباب، وإتاحة فرص العمل لهم للقضاء على البطالة تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.

أقيمت الورشة التي حاضر فيها ثلاثة من مهندسي إحدى شركات صيانة المحمول الكبرى بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ، تحت إشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة وذلك بالتنسيق بين أمانتي العمل الجماهيري والشباب.

وأكد المهندس ماجد منجى المدير التنفيذي للشركة ان تعليم صيانة المحمول للشباب، يتم من خلال دورة تدريبية لمدة شهر بمعدل 3ساعات يوميا يتم خلالها إجراء تعليم عملي على جميع أجهزة الموبايل المنتشرة بالأسواق، وبعدها يتم إتاحة فرصة عمل لكل شاب من الحاصلين على الدورة عن طريق الشركة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني والمتابعة للشباب المشتغل.

 

وتحدث أيضًا د. عاطف الشريف رئيس مجلس إدارة الشركة وأحمد فكري مسؤول التشغيل بالشركة عن كيفية إجراء الصيانة والصعوبات، التي يمكن مواجهتها في أعمال الصيانة.

ويأتي ذلك في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لتكثيف الدورات التدريبية وورش العمل، لتدريب الشباب على الحرف المختلفة، وتوفير فرص العمل لهم للقضاء على البطالة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق