نشرة 24.. وزير الإسكان يتفقد الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة الفيوم الجديدة و2.2 مليون أسرة تستفيد من مشروع "تكافل وكرامة"

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرة 24.. وزير الإسكان يتفقد الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة الفيوم الجديدة و2.2 مليون أسرة تستفيد من مشروع "تكافل وكرامة"

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار، اليوم، جاء على رأسها، تفقد وزير الإسكان لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الفيوم الجديدة، ووزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها.

 

وزير الإسكان يتفقد الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة الفيوم الجديدة

قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، بزيارة تفقدية لمحافظة الفيوم، برفقة قيادات الوزارة، لمتابعة تنفيذ المشروعات المختلفة بمدينة الفيوم الجديدة.

 

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم في تقديم خدمات أفضل.

 

وزير التعليم العالي يفتتح العام الدراسي الجديد بجولة داخل جامعة عين شمس

شهد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت مراسم تحية العلم بجامعة عين شمس، وذلك بحضور د. محمود المتيني رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ولفيف من طلاب الاتحاد والتربية العسكرية.

 

مفتي الجمهورية يشارك في مؤتمر "التراث الإسلامي وحوار الثقافات"

غادر فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية إلى العاصمة الروسية موسكو؛ للمشاركة في أعمال المؤتمر العلمي الدولي السابع، عن "الإسلام في زمن العولمة... التراث الإسلامي وحوار الثقافات"، الذي تبدأ فعالياته غدًا الأحد ويستمر حتى الثلاثاء المقبل.

 

"رئيس إسكان النواب" يتفقد مشروعات خدمية قبل افتتاحها بكرداسة

صرح المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ونائب كرداسة، بأن هناك عددًا من المشروعات الخدمية بصدد الانتهاء منها ببعض قرى مدينة كرداسة جميعها يصب في صالح المواطنين، مؤكدًا أنه سوف يتم افتتاح مكتب تموين الوحدة المحلية بكفر حليم بكرداسة اليوم وذلك بحضور الدكتور على مصيلحي وزير التموين، والذي جاء وفقًا للاقتراح الذي تقدم به المهندس علاء والى واستجابت له وزارة التموين والتجارة الداخلية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بهذه المنطقة.

 

مقتل إرهابي وإصابة ضابطين خلال مداهمة وكر لـ«حسم الإرهابية»

في ضربة استباقية جديدة للخلايا الإرهابية، نجحت قوات الشرطة المصرية، في اكتشاف وكر لخلية إرهابية تابعة لحركة حسم الإخوانية الإرهابية، كانت تعد لهجمات إرهابية ضد أهداف حيوية.

 

رسالة أم شهيد إلى الشعب المصري بالدموع: "أوعوا تضيعوا دم أولادنا"

وجهت أم شهيد رسالة إلى الشعب المصري قائلة: "أوعوا تنسوا تحطوا كده قدامكم سنة 2011و2012 قمنا بوضع أقفال حديدية على أبواب منازلنا، لكن دلوقتي بنخرج في الليل في الفجر، الأم بتخرج والشاب بيخرج، والبنت بتخرج في أمن وأمان."

 

2.2  مليون أسرة تستفيد من مشروع "تكافل وكرامة 

كشف "فيلم ـ مستورة" عن برنامج "تكافل وكرامة"، كيفية الاستفادة من مشروع تكافل وكرامة ومساعدته الأسر الفقيرة على تحمل متطلبات الحياة وكيف استطاع المشروع أن ينتشل الكثير من الأسر من الفقر المدقع.

 

الاتحاد العام للجمعيات الأهلية: لهذه الأسباب ندعم الرئيس

أعلن الاتحاد العام للجمعيات الأهلية في بيان رسمي عن دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي قاد بحكمة واقتدار مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمصر وحقق العديد من الإنجازات على أرض الواقع، ومنها البنية الأساسية وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وشبكة الطرق، والتي تكلفت المليارات من الجنيهات والمدن العمرانية الجديدة والمبادرات، ومنها مبادرة 100 مليون صحة للكشف وعلاج أكثر من 52 مليون مواطن من التهاب الكبد الوبائي والأمراض غير السارية.

 

عمال مصر: ندعم الرئيس ومستمرون في مسيرة البناء

أكد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، خلال اجتماعه تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، مجددين العهد بأنهم سيظلون أوفياء للوطن من خلال مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لتصبح مصر ضمن صفوف الدول المتقدمة.

 

خبراء إعلام: قنوات الإرهاب تحالفت مع الشيطان لتحقيق أهدافهم الخبيثة

أكد خبراء إعلام أن ما يتم ترويجه من أكاذيب وفبركة إعلامية، عبر قنوات جماعة الإخوان الإرهابية وقناة الجزيرة، هي محاولة لتحقيق أهدافهم الشريرة والخبيثة.

 

الأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام "كانو سبورت"

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية المقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق