بأسلوب التسلق.. عاطلان سرقا 3 هواتف محمولة من داخل شقة في شبرا

الهلال اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن فى القبض على عاطلين سرقوا 3 هواتف محمولة من داخل شقة بشبرا مصر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم هشام عتمان نائب مأمور قسم شرطة شبرا مفادة تلقية بلاغا  من كلاً من محمد ع، 24 سنة، عامل بشركة صوتيات، محمد أ،  22 سنة، عامل بذات الشركة باكتشافهما سرقة 3 هواتف محمولة من داخل الشقة سكنهم ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من ع ك،  28 سنة، عاطل ، والسابق اتهامه في  19 قضية آخرها 3969 لسنة 2019م شبرا " سرقة مسكن " ، أ ح،  17 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 1020 لسنة 2018م شبرا " سلاح أبيض ".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الملازم أول إبراهيم حسام الدين حشيش الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهما  وبمواجهتهما بالتحريات أيداها  واعترفا بارتكاب الواقعة بإسلوب " التسلق والدخول من شباك المنور".

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن المتهم الأول، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم،  وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق