قرارات لجنة تصفية صندوق تقاعد نقابة الصحفيين

وكالة مدار الساعة الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرارات لجنة تصفية صندوق تقاعد نقابة الصحفيين, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 02:16 مساءً

اردنيات - 03/10/2019 15:14

مدار الساعة - عقدت لجنة تصفية صندوق التقاعد لأعضاء نقابة الصحفيين المشتركين فيه، اليوم الخميس، اجتماعها الأول برئاسة نائب النقيب رئيس لجنة التصفية الزميل ينال البرماوي وحضور أعضاء اللجنة الزملاء: نيفين عبد الهادي، وسيف صوالحة وطارق الدعجة، ومحمد العبابنة من مكتب الدار العربية لتدقيق الحسابات.

واطلعت اللجنة على نظام إلغاء صندوق التقاعد، وآلية توزيع موجوداته الإجمالية البالغة 637 ألفا و 263 دينارا، بما فيها الفوائد البنكية لغاية تاريخ كسر الوديعة.

وبعد مناقشات مطولة قررت اللجنة الآتي: حسب مقتضيات القانون، يتم نشر إعلان في الصحف عن البدء بأعمال تصفية الصندوق في صحيفتين يوميتين لمدة اسبوعين على أن يُنشر الإعلان يوم الأحد القادم الموافق 6 من شهر تشرين الأول، واختيار بنك القاهرة عمان لغايات توزيع العوائد التقاعدية على المشتركين؛ بناء على المخاطبات السابقة التي تمت بين النقابة والبنك بهذا الشأن.

كما قررت الطلب من القسم المالي في النقابة بالتنسيق مع المبرمج للعمل على عكس القيود المالية الخاصة بالصندوق واحتساب قيمة العائد من الفائدة البنكية لكل مشترك والمتحققة على مبلغ وديعة الصندوق لدى البنوك، والاتفاق مع مدقق الحسابات على أن يتولى التدقيق النهائي على كشوفات المشتركين بالصندوق والعوائد المالية لكل منهم.


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق