مصر تنوي التقدم بطلب رسمي لاحتضان نهائي رابطة أبطال إفريقيا

أخر خبر أولاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس 10 أكتوبر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على تقديم عرضٍ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل استضافة نهائي مسابقة رابطة الأبطال 2019-2020.

 

وبدأ المسؤولون المصريون في التفكير بالأمر عقب سحب قرعة دور المجموعات، أمس الأربعاء، وأكدت صحف محلية أن "استاد القاهرة" هو المسرح المحتمل لـ"النهائي".

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اجتماعًا تنسيقيًا بين الاتحاد المصري ووزارة الرياضة والسلطات الأمنية بالبلاد، قبل اتخاذ "القرار النهائي" من أجل التقدم بطلبٍ رسمي إلى "الكاف" لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والهدف من ذلك هو تعزيز فرص الأهلي أو الزمالك في تحقيق اللقب في حال وصولهما للنهائي.

 

هذا وأكد عضو لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف"، شيهو ديكو، أن الاتحاد القاري للعبة استقر بشكل نهائي على إقامة نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس الكونفدرالية من "مباراة واحدة" وعلى "ملعب محايد"، بدلًا من النظام القديم (الذهاب والإياب).

 

كما أشار المسؤول النيجيري: "قريبًا جدًا، ستتم منافشة ملف اختبار الملعبيين اللذين سيحتضنان النهائيين. الكاف سيعلن قريبًا عن مواعيد المباراتين النهائيتين (الأبطال والكونفدرالية)، لكن لا توجد مدن محدّدة حتى الآن لإسناد مهمة التنظيم إليها.. سيتم الاختيار لاحقًا وفق الشروط والمعايير التي سيحدّدها الكاف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق