السودان: عبد الحي يوسف : مجلس الوزراء مغتصب للحكم ولا نخشى السجن ولا القتل ومرحباً بالقانون

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبد الحي يوسف : مجلس الوزراء مغتصب للحكم ولا نخشى السجن ولا القتل ومرحباً بالقانون من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

هاجم إمام وخطيب مسجد خاتم المرسلين بجبرة الدكتور عبد الحي يوسف، مجلس الوزراء، على تضامنه مع وزيرة الشباب والرياضة في قضيتها (المرفوعة) ضده ونعت الوزراء بـ” مغتصبي الحكم ” وأنهم لم يأتوا بشورى من الناس، ورغم ذلك لم يلتفتوا لقضاياهم وأزماتهم الحقيقية.

وقال يوسف في خطبة الجمعة أمس: ” اتخوفونني أم تهددونني ” قاطعاً بأنه لا يخشى السجن ولا القتل، لأن في “سجنه خلوة ونفيه سياحة وقتله شهادة”. مؤكداً أن ذلك لن يحول بينه وبين الدفاع عن دين الله والتصدي لمن يريدون السوء به، وقال: طالما إنهم أرادوا القانون والقضاء فمرحباً به.

وكشف يوسف عن حملة منظمة تستهدف الدين وإسكات أصوات المنابر على حسب تعبيره ، قائلاً :إن هنالك حملة شرسة على الدين وسوءاً يحاك في الغرف المغلقة. وتابع: “سيعلم الذين ظلموا أي منقلب منقلبون، ولن يغني عنهم حذفهم منشوراتهم أو إغلاقهم صفحاتهم، فالكلام الذي كتبتوه الذي يعف عنه اللسان لا زال محفوظاً، وعلى نفسها جنت براقش وسنعريكم أمام الأشهاد).

ووجّه يوسف خلال خطبة الجمعة رسالة إلى وزير الشؤون الدينية بأن يتذكر أن المناصب لا تدوم وعما قريب ستزول عنه أو يزول عنها.
وأكد إمام وخطيب مسجد خاتم المرسلين بجبرة أنه سيظل يكفِّر من قال إن الرسالة الأولى لا تصلح للقرن العشرين، في إشارة إلى “محمود محمد طه”واستطرد قائلا “سنكفِّر من كفّره الله ورسوله، وسنكفِّر من أنكر وجوب الصلاة والزكاة .

الخرطوم : حمد الطاهر
صحيفة الجريدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق