عاجل

مدرب سيدات سلة الأهلي: الفريق جاهز لخوض منافسات البطولة الإفريقية

الهلال اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المدير الفني لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي علي هاشم أن الفريق جاهز لمنافسات بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة 6 إلى 15 ديسمبر الجاري .

وقال هاشم - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأربعاء - إن الأهلي ينتظر قرعة البطولة التي تقام غدا الخميس  لمعرفه مجموعته؛ لتحديد مستويات الفرق التي سيواجهها خلال مباريات البطولة، مؤكدا أن جميع الفرق المشاركة قوية وتسعى للمنافسة على اللقب.. والأهلي لا يخشى أي منافس .

وأشار إلى أن «الفريق يسير بشكل جيد في دوري المرتبط ، وتتبقى لنا مباراة واحدة على التتويج، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر، ونأمل في ارتفاع المستوى خلال المباريات المقبلة، للوصول إلى أفضل أداء» .

وأضاف هاشم: «لا يقلقنا فارق القوة البدنية بين الأندية المشاركة في البطولة، فلاعبات الأهلي لديهن خبرة كبيرة في المباريات والمشاركات مع النادي ومنتخب مصر، ونحن سعداء بالمشاركة الأولى في بطولة إفريقيا وسط جماهير الأهلي ،التي تمثل الدافع الأكبر للفريق؛ لتحقيق لقب البطولة».

ووجه الدعوة لجماهير الأهلي للحضور بكثافة لمؤازرة الفريق وقال: «ننتظر الجمهور في استاد القاهرة لدعم الفريق حتى النهاية للحصول على أول بطولة إفريقية لسيدات السلة» .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق