عاجل

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت خلال مشاركته بأوليمبياد طوكيو 2020

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت خلال مشاركته بأوليمبياد طوكيو 2020

 تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين مجموعة أندية وادى دجلة من جهة، ووزارة الشباب والرياضة من جهة أخرى، أعلنت مجموعة أندية وادى دجلة عن توقيع عقد رعاية للاعب المنتخب الوطني للتنس محمد صفوت، المصنف في الترتيب 176 عالميًا، والأول عربيًا، والمتأهل للمشاركة في دورة أولمبياد طوكيو 2020، شهد التوقيع الأستاذ طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادى دجلة، والأستاذ إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس والكابتن حسن العروسي الرئيس التنفيذي لقطاع الرياضة بأندية وادى دجلة.

ومن جانبه صرح الكابتن حسن العروسي بأن هذه الرعاية تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الشباب والرياضة ومجموعة اندية وادي دجلة لدعم الخطط التنموية التي تتبناها الدولة لتطوير الحركة الرياضية في مصر. وأضاف:" رعاية مجموعة أندية وادى دجلة لعشرة لاعبين في دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020" هو جزء من رؤية وادي دجلة الرياضية 2020-2024 والتي تتماشى مع خطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة وهو يمثل دعمًا لحلم هؤلاء الأبطال في الوصول للأوليمبياد وتحقيق مراكز متقدمة فيها.

 

 

وتأهل اللاعب محمد صفوت البالغ من العمر 29 عامًا، للمشاركة في بطولة طوكيو للألعاب الأوليميبة التي تقام العام القادم، بعد فوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الإفريقية، مما جعله من أقوى المرشحين للمنافسة على ميدالية أوليمبية. وعن توقيع عقد الرعاية عبر صفوت عن سعادته بالعمل مع مجموعة أندية وادي دجلة، كما أشاد بالجهد الذي تبذله أندية وادي دجلة في الرياضات المختلفة، ودعمهم المستمر لأبطال مصر في مختلف الألعاب في المحافل الإقليمية والعالمية.

يتضمن البروتوكول المُوقع بين كلا الطرفين على رعاية مجموعة أندية وادى دجلة لعشرة أبطال في رياضات عدة، وذلك أثناء مشاركتهم بدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، بقيمة تبلغ 10 ملايين جنيه، سيتم الإعلان عنهم قريبًا. يعكس البروتوكول إيمان المجموعة بأهمية تطوير الوعي الرياضي، النابع من المسؤولية المجتمعية تجاه الأبطال الواعدين. تظهر جليا في رعاية وإعداد أبطال مصر، ليمتلكوا المقومات اللازمة التي تؤهلهم لتحقيق النتائج المشرفة للرياضة المصرية، بالإضافة إلى الإنجازات الهائلة في مختلف البطولات الدولية.

 

 

ومن جانبه أشاد الأستاذ إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس بالمجهود الرائع التي تقوم به مجموعة أندية وادي دجلة من الدعم المستمر للرياضيين الأولمبيين من أبناء النادي ومن خارجه، وأضاف أن الإعلان يأتي في توقيت مناسب جدًا، يسمح للرياضيين الإعداد بشكل كافي قبل البطولة. كما حث الشافعي أندية وادي دجلة والنوادي الرياضية الأخرى على التكاتف لإقامة بطولات دولية للتنس في مصر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق