قطاع النقل .. وزير بعقلية جديدة

الوكيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الاخباري – قال النائب السابق امجد المسلماني انه بحكم عملي في القطاع الخاص نكون على تماس يومي وبشكل مباشر مع قطاع النقل وهو قطاع حيوي ولا يمكن ان نشهد نهضة اقتصادية حقيقية اذا لم تترافق مع تغيير جذري في قطاع النقل.


واشار المسلماني الى ان قطاع النقل يرتبط بشكل وثيق بكل مواطن ونلاحظ بشكل يومي معاناة الناس في استخدامها لوسائل النقل والكلف العالية التي ترهق ميزانية الاسرة الاردنية ناهيك عن الوقت الضائع في البحث عن وسيلة نقل.


فبعض المواطنين يفضل البقاء دون عمل على ان يحصل على وظيفه ويدفع اكثر من نصف راتبه كاجرة وسائل نقل .


ونوه المسلماني الى ان مشاكل النقل عموما هي والحق يقال مشاكل نتاج تراكمات لعقود عديده وبرغم المحاولات الجاده لتجاوزها من قبل وزارة النقل الا انه بقيت الكثير من المعوقات التي تواجه هذا القطاع.


وشدد المسلماني على مشكلة مشكلة القطاع او جزء كبير منها هي في العقلية التي تدير هذا القطاع بشكل تقليدي وتدور في ذات الحلقات والحلول التي لم تحدث قفزة تنموية في القطاع.


واضاف المسلماني الى ان وزير النقل وفي لقاء جمعني به منذ فترة قصيره حيث دار نقاش معمق حول قطاع النقل وقد وجدت اننا امام عقلية جديدة وعملية تبحث عن حل جذري لمعوقات القطاع فهو شاب صاحب خبره جيدة وكفاءة عالية قادرة على مواجهة مشاكل قطاع النقل وحلها وعدم الاكتفاء بابر التخدير وترحيل المشاكل لحكومات قادمة

 

. وآن الاوان ان نعطي فرصة لوجوه جديدة بخبرات عمليه قادرة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك وتحقيق ثورة بيضاء في إدارة مؤسساتنا الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق