السلة" يعسكر في أوروبا"

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السلة" يعسكر في أوروبا"

كتب - شريف مدحت

قرر اتحاد كرة السلة إقامة معسكر خارجي للاعبي منتخب الرجال، خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، والتي تقام في الفترة من 21 إلى 23 فبراير المقبل، دون تحديد مكان إقامتها حتى الآن، ومن المقرر أن يقام المعسكر في إحدى الدول الأوروبية، وجار المفاضلة بين صربيا أو فرنسا، أو إسبانيا بدءا من 11 فبراير وحتى قبل انطلاق التصفيات بـ48 ساعة، على أن يتم العودة إلى القاهرة حال إقامة التصفيات بالإسكندرية، أو السفر إلى الدولة المستضيفة حال إقامتها خارج مصر، وفقا لما يحدده الاتحاد الإفريقي للعبة.

ومن المقرر أن يقام أول تجمع للاعبي المنتخب في الفترة من 31 يناير حتى 10 فبراير بالإسكندرية، تحسبا لإقامة التصفيات بعروس البحر المتوسط، حيث طلب الاتحاد المصري من نظرائهم بالاتحاد الإفريقي إقامتها بالإسكندرية، إلا أن مسؤولي المنطقة الخامسة الإفريقية لم يحسموا مكان إقامة البطولة، ولم يتم الاستقرار على أي دولة سواء مصر أو غيرها.

وأسفرت قرعة البطولة التي أقيمت برواندا الأسبوع الماضي عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الخامسة رفقة المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر) وتقام تصفيات تحديد المنافس الرابع في شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يخاطب مسؤولو الاتحاد أيضا الثلاثي المحترف عاصم مرعي وأحمد حمدي وعبد الرحمن نادر للمشاركة مع المنتخب في الاستعداد للبطولة، وكذلك التجمع قبل انطلاق المنافسات.

تم ضم معتز مغازي معدا بدنيا للجهاز المعاون لمرعي، الذي يضم كلا من وسام جابر مدربا عاما، ومحمد سليم مدربا، ووائل لطفي مديرا لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريين، والدكتور أحمد يحيى طبيبا للفريق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق