بعد استغاثة شابين .. القطاع الخاص يُلبي نداءهما بزمن قياسي - فيديو

الوكيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عادا من الأردن ، حيث كانا يعملان في أحد الدول العربية ، وأمام مطالبات الحياة ، ومُستلزماتها ، بات المواطنان ، يبحثان عن وظيفة ،إلا أن ذلك لم يكن ، بالرغم من بحثهما المستمر ، لكن الحياة ضاقت بهما ذرعا.

 

المواطنان ، تواصلا مع "برنامج الوكيل" ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، صباح اليوم الإثنين، حيث شاءت الصدفة أن يتحدثا بذات المشكلة، باختلاف الحيثيات وتشابه ما ينشدونه، حيث المطالبة بعمل لهما .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، استمع للمواطنين ، محمد أمين ، ومحمد مصطفى ، حيث بثّا شكواهما على الهواء مباشرة ، نتيجة لظروفهما القاسيّة، مناشدين بضرورة الوقوف على حاليهما.

 

استجابة في زمن قياسي 

يبدو أن صوت هؤلاء ، تم سماعه من قبل المدير العام لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية، عمر يوسف حيدر مراد ، حيث بادر بالاتصال بالبرنامج ، والإعلان عن تامين فرصة عمل للمواطنين ، اللذين أثقلتهما الحياة .

 

مراد تواصل مع الإعلامي الوكيل، في فزعة لتوظيف هؤلاء من منطلق تشجيع تكاتف جهود القطاع العام مع القطاع الخاص ، وتحفيز الشباب على العمل ، تحسّبا من ذلّ السؤال .

 

ولفت مراد ، على أهمية الشراكة ، في سبيل تذليل الصعوبات أمام الشاب الأردني ، لتأمين حياة كريمة لهم .

 

وفي ذات السياق ، تواصل المهندس عبد الناصر سليم ، مدير مشروع شركة حدادين للمقاولات الهندسية، مع البرنامج، في سبيل تأمين فرصة عمل.

 

الفزعة الأردنية للشاب الأردني "الطموح" ، هو العنوان البارز ، لحلقة "برنامج الوكيل" ، وقد انهالت الاتصالات على البرنامج ، حيث المطالبة بتأمين فرص عمل لكثيرين ، على وقع معاناتهم مع ظروف الحياة الصعبة .

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق