خالد الغامدي شبابيًا حتى 2023

صحيفة الأحساء نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت إدارة نادي الشباب؛ برئاسة خالد البلطان، في الحصول على خدمات المدافع خالد الغامدي، قادمًا من صفوف فريق الفيصلي لتدعيم الخط الخلفي لأبيض العاصمة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن الشباب، عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “وقَّعت إدارة الشباب برئاسة البلطان، عقدًا احترافيًا مع اللاعب خالد الغامدي لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من الموسم المقبل”.

ويعد الغامدي، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبزر المدافعين في دوري المحترفين السعودي؛ حيث قدَّم ظهير الفيصلي أوراق اعتماده مع عنابي سدير هذا الموسم؛ منذ انتقل إلى حرمة قادمًا من صفوف الرائد في فترة انتقالات الصيف الماضي.ويمثِّل فريق الشباب المحطة السادسة في مسيرة المدافع المخضرم، بعدما دافع عن ألوان أندية إف سي ويل السويسري، والقادسية، والرائد، وخاض تجربة هي الأنجح في مسيرته بين أروقة النصر، حقَّق خلالها لقب الدوري السعودي مرتين، وتوّج بكأس ولي العهد عام 2014.

وتتحرك إدارة الشباب بخطوات مدروسة في ميركاتو الشتاء، من أجل تدعيم صفوف الفريق؛ حيث قصَّت شريط انتدابات يناير الجارية؛ بالتعاقد مع المحترف السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم فريق بكين رينهي الصيني؛ لتدعيم صفوف الليوث لمدة موسم ونصف الموسم، قبل أن تظفر بخدمات عبدالله الزوري ظهير أيسر الوحدة بعقد يمتد موسمين؛ بدايةً من الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق