بلتون تقرر بيع حصتها بشركة Auerbach Grayson الأمريكية

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب فى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتفاوض بشأن بيع حصة بلتون المالية القابضة فى شركة Auerbach Grayson الأمريكية وفقاٌ للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

كما أعلنت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، عن موافقة المجلس على تأسيس شركتين فى مجال التأجير التمويلي والتمويل العقارى، بنسبة 98% في كلا من الشركتين.

ووافق مجلس إدارة الشركة على قبول استقالة تامر الهدى عضو مجلس الإدارة غير التنفيذى ممثلا عن أوراسكوم للاستثمار القابضة وتعيين نيلز بختلر عوضاً عنه، وتعيين إيهاب صالح عضو مجلس إدارة غير تنفيذى ممثلا عن أوراسكوم للاستثمار بدلا من أيمن سليمان عضو مجلس الإدارة غير التنفيذى المستقيل ممثلا عن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة.

ووافقت الشركة على مقترح لجنة الموارد البشرية والاثابة والتحفيز بشأن تطبيق نظام مكافأت نهاية الخدمة التكميلي للعاملين بالشركة وتفوبض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ كافة الإجراءات.

وحققت الشركة خسائر (خسائر مساهمي الشركة الأم) بلغت 63.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 27.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضى، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ صافى خسائر الشركة خلال الفترة 88.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بنحو 52 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 10.23 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 17.5 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق