فيديو تصفيق متواصل لأبطال فيلم "Joker" خلال عرضه بمهرجان فينيسيا

مجلة هي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو تصفيق متواصل لأبطال فيلم "Joker" خلال عرضه بمهرجان فينيسيا من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

القاهرة- سما جابر الأحد, 09/01/2019 - 13:12

فيلم "Joker" لاقى احتفاءً كبيرًا خلال عرضه الأول العالمي أمس السبت في المسابقة الرسمية، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الـ76 على مسرح Sala Grande بمدينة البندقية الإيطالية.

المؤتمر الصحفي لـ

تصفيق واحتفاء كبير بأبطال "Joker"

وبمجرد انتهاء عرض الفيلم عبر الجمهور الحاضر للعرض عن مدى إعحابهم الشديد بالعمل وبأداء بطل الفيلم خواكين فينيكس في شخصية الجوكر، حيث قاموا بالتصفيق المتواصل لمدة ثمان دقائق.

العرض الذي أقيم ضمن فعاليات المهرجان، حضره كل من بطل الفيلم النجم البورتوريكي خواكين فينيكس، والمخرج تود فيليبس والممثلة الشابة زازي بيتز، كما حرص على مشاهدة الفيلم عدد كبير من النجوم المتواجدين بالمهرجان، ومن بينهم الفنانة الفرنسية كاثرين دينوف، والنجمة كيت بلانشينت.

فريق فيلم جوكر قبل عرض الفيلم

معلومات عن فيلم "Joker" 

وتدور أحداث الفيلم في عام 1981 بمدينة جوثام، حيث يكافح "آرثر فليك"، الذي يجسده خواكين فينيكس، ليثبت وجوده ككوميدي في عالم يضطهده باستمرار، ليتحول تدريجيًا لشخصية الجوكر الشريرة سيئة السمعة بعد الكثير من الخذلان والضغط النفسي.

ويشارك في البطولة بجانب خواكين فينيكس، كل من روبرت دي نيرو، مارك مارون، زازي بيتز وشيا ويجهام، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض يوم 4 أكتوبر المقبل، كما تم تصنيفه للكبار فقط بسببب المشاهد العنيفة التي توجد به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق