بتنورة قصيرة.. أصالة تتجول في شوارع باريس (صورة)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بتنورة قصيرة.. أصالة تتجول في شوارع باريس (صورة) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

تجاهلت الفنانة أصالة، تصريحات الفنانة أحلام عنها، بأنها مثل الثعابين، ونشرت فيديو جديد لها عبر خاصية الإنستا ستوري، وهي تتجول في شارع كان الفرنسي.

وظهرت أصالة، وهي مرتدية "تنورة بيضاء قصيرة"، جعلتتا مثل الفتيات الصغيرات.

أحلام تثير استفزاز أصالة

أثارت تصريحات الفنانة الإماراتية أحلام، عن الفنانة أصالة، الجدل خلال الساعات الماضية، وفي التفاصيل قالت أحلام، خلال تصريحات إعلامية لها، أن سبب حظرها للفنانة أصالة، عبر حسابتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي هو أن أصالة شخصية "منافقة" ومثل الثعابين على حد وصفها.

وقالت أحلام موجهة حديثها لأصالة: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك"، متابعة :“أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام".

وأضافت أحلام: "أصالة عايزه تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب (كورنر) وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك".

وتابعت أحلام: "هي أصالة شو بتعمل.. بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل".

وعن أمكانية التصالح معها قالت: "على شو؟.. لما واحدة في وجهك تقولك بموت فيكي ومن وراكي تقول يخرب ذوقها.. لا عيب".

بداية الأزمة

بدأت الأزمة بين أحلام وأصالة، حين تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد ، بسبب أزمتها الصحية، وذلك على الرغم من هجوم فجر على أصالة بشدة، قبل الوعكة الصحية.

ودخلت أحلام على الخط، لترد على أصالة، عبر "تويتر"، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

ومن جانبها، ردت أصالة على تغريدة أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

وحذفت أحلام التغريدة التي شكرت فيها أصالة، وفامت بحظرها.

تجدد الخلافات

وتجددت الخلافات والحرب الإلكترونية بينهما بعد أن قالت أحلام، في منشور لها  عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "فرقي عن النجمات إنّي مجرّة. أنتظركم جمهوري، أحلام في موسم الطائف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق