سوسن بدر تعلن عودة استكمال نشاطها الفني وشفائها تماما

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سوسن بدر تعلن عودة استكمال نشاطها الفني وشفائها تماما من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

كشفت الفنانة سوسن بدر،عن شفائها خلال الفترة الحالية، بعدما قامت خلال الفترة الماضية بإجراء عملية جراحية دقيقة في ركبتها، وكان السبب الرئيسي في اعتذارها عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

واعلنت سوسن عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير"انستجرام" عن عودتها لاستكمال نشاطها الفني، حيث نشرت صورة لها من جلسة تصوير جديدة وعلقت عليها، قائلة:"و تاني تاني رجعنا للشغل تاني .. الف حمد و شكر ليك يارب ! بروفات مسلسل جديد .. ادعولنا !".

وفي وقت سابق، شكرت الفنانة القديرة سوسن بدر جماهيرها الذين شعروا بالقلق حول إصابة قدمها والعملية الجراحية التي أجرتها في ركبتها، وفي هذه الفترة تعالج ركبتها من خلال العلاج الطبيعي.

وجاء الشكر من خلال نشرها صورة على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة: “حابة اشكر كل الناس الي اطمنت عليا، هارد عليكم كلكم في اقرب فرصة أول ما اخلص العلاج الطبيعي، شكراً لمحبتكم و اهتمامكم”.

وبسبب تلك الإصابة إعتذرت عن المشاركة كعضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة، في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي. وكان هذا من خلال بيان صحفي نشرته عبر “انستجرام”، حيث نصحها الأطباء بالراحة التامة.

قد يهمك ايضاً:

إطلالة «سوسن بدر» بـ«ليلة في المتحف» تبهر الجمهور 

سوسن بدر تُثير الإعجاب بعد ظهورها تشبه "نفرتيتي"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق