كيم كارداشيان في عشاء مع رئيس أرمينيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيم كارداشيان في عشاء مع رئيس أرمينيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

نشرت كيم كارداشيان منذ قليل، صورة جديدة على الانستجرام الخاص بها، وهي صورة تجمعها بالرئيس سركيسيان رئيس دولة أرمينيا.

وعلقت "كارداشيان" على الصورة قائلة: "كان العشاء قوي مع الرئيس سركيسيان وعائلته. الكثير من الأشياء المثيرة تحدث في أرمينيا"، وأضافت أنها ستزور أرمينيا مرارًا.

وقد زارت كارداشيان أرمينيا، بلاد أجدادها، في أول زيارة لها منذ مشاركتها عام 2015 في مراسم إحياء الذكرى المئوية للإبادة الأرمنية، وخطفت كيم الأنظار في أرمينيا باطلالاتها الكلاسيكية، فغلب اللون الأسود على اطلالاتها، حيث ارتدت بدلة باللون الأسود المخملي، وهي اطلالة غريبة لأننا تعودنا من كارداشيان على اطلالاتها الجريئة.

وشاركت كارداشيان في المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات WCIT - 2019، وذلك لخبرتها فى سوق الأفكار وكيفية استخدام منصته لتطوير الأعمال.

ينطلق المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات 2019 في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر في مدينة يريفان، عاصمة جمهورية أرمينيا، ويُعد المؤتمر أحد أكبر وأشهر فعاليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، ويتناول نقاشات حول تطور العصر الرقمي.

وتتضمن نسخة المؤتمر هذا العام جلسات حول موضوعات منها الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والمدن الذكية والأمن السيبراني وتغير المناخ وغيرها، وينظم المؤتمر تحت شعار "قوة اللامركزية: الوعد والخطر"، ويناقش كيف تغير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الواقع، وتأثيرها على الرخاء والسلامة والأمن والديمقراطية والإنسانية.

جدير بالذكر أنه على مدار 40 عامًا، استطاع المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات أن يجمع قادة التكنولوجيا في العالم من مديرين تنفيذيين ومستثمرين وصناع السياسات، بالإضافة إلى ممثلي الحكومات والأكاديميين والفنيين، لمناقشة أحدث المستجدات في هذا المجال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق