بفستان كات أسود.. عبير صبري بأحدث ظهور لها على "إنستجرام"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بفستان كات أسود.. عبير صبري بأحدث ظهور لها على "إنستجرام" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

نشرت الفنانة عبير صبري، صورة جديدة على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت "عبير"، في الصورة التي قامت بنشرها، وهي ترتدي فستان كات مفتوح الصدر باللون الأسود وميك أب هادئ يزيدها جمالاً مع تسريحة شعر زيل الحصان التي تتناسب مع جمال الإطلالة الجديدة، وعلقت قائلاً: "ازيكم يا حلوين .. يالا قولولي حاجه ..ما شاء الله".

ونالت الصورة إعجاب الآلاف من الجمهور، حيث علق أحد المتابعين قائلاً : "بحبك "، وعلق آخر قائلاً: " قمر م اشاء الله انت جميلة يا عبير في الشكل والشخصية ما شاء الله"، وعلق آخر "انتي إنسانة طيبة ومحترمة"، وآخر " عسل يا عبير".

ويذكر أن "صبري"، اعتزلت في عام 2002،و لبسة الحجاب سبب زوجها الأول، وقامت بعدها  بتقديم برنامج ديني في رمضان على قناة "أقرا" الفضائية ، واستمرت مرتدية الحجاب لمدة ثلاث سنوات، ثم بعد ذلك تراجعت عن قراراتها وعادة إلي التمثيل وقلعت الحجاب، وكانت أول الأعمال التي شاركت بها بعد قلعها للحجاب هو "  أيام الخادمة أحلام".

وجدير بالذكر أن "عبير" شاركت مؤخرا في مسلسل "البيت الكبير 2"، من بطولة لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وشاركت في العديد من الأعمال  الفنية ومنها، " بيت السلايف"، " الأب الروحي 2"، "ربع رومي"، "السرايا"، "كابتن أنوش بأجزائه الاول والثاني"، "الطوفان"، "ستات قادرة"، "جراب حوا"، "ألوان اليف"، "السيدة الأولي"، "كلام على ورق"، "الوالدة باشا"، "خلف الله"، "مزاج الخير"، "مسلسليكو"، " باب الخلق"، "مع سبق الإصرار"، "الإخوة أعداء"، "مملكة الجبل"، "نص أنا نص هو"، "  دستور يا أسيادنا"، "فيما يبدو سرقوا عبده"، "حودة  كرامة"، " دو ري مي فاصوليا"، "بلقيس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق