ريس ويذرسبون وخواكين فينيكس ريونيو مع لاين على السجادة الحمراء في حفل الـ جولدن جلوب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريس ويذرسبون وخواكين فينيكس ريونيو مع لاين على السجادة الحمراء في حفل الـ جولدن جلوب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 6 يناير 2020 .

تسامح مع تفكيرك، لقد عاد الرجل في الأسود وحبيبته من القبر لظهور سريع في بطولة جولدن جلوب 2020 يوم الأحد 5 يناير، عندما كان خواكين فينيكس وريس ويذرسبون، الممثلين الموهوبين للغاية الذين جلبوا الرموز الموسيقية المتأخرة إلى الحياة على الشاشة في فيلم Walk the Line لعام 2005 الحائز على جائزة، لحظة وجيزة على السجادة الحمراء حيث كانا يتجهان إلى الحفل في فندق بيفرلي هيلتون، حيث تم ترشيحهما كجائزتان رئيسيتان بعد 15 عامًا من فوزهما مُنحت لعملهم في الفيلم من قبل رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود.

لم يحصل فينيكس وريس على جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي، على التوالي في عام 2005 مرة أخرى عن أدائهم في الفيلم، ولكن الفيلم استحوذ على جائزة أفضل فيلم سينمائي موسيقي أو كوميدي. - عليك أن تتذكر أن عمل ريس في June قد ألحقها أيضًا بجائزة الأوسكار الأولى في حياتها المهنية بعد شهر.

كان لدى كل من الممثلين الكثير للاحتفال به أثناء توجههما إلى حفل هذا العام، حيث تم ترشيح فينيكس لأفضل ممثل في فيلم سينمائي - دراما لأدائه البارز في فيلم Joker، بينما وجدت ريس نفسها رشحت لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني - دراما لعملها في برنامج The Morning Show، تاركًا لهم الكثير لتهنئة بعضهم البعض.

تحدثت ريس مع E News قبل الحدث، حيث خسرت في النهاية أمام أوليفيا كولمان عن فيلم The Crown، اندثرت ريس في اللحظة التي كانت تقضيها في حياتها المهنية. "لقد قضيت وقتًا في حياتي وأشعر أنني محظوظة جدًا وأشعر بالامتنان لأن الجماهير لديها الكثير من الخيارات وأنهم يختارون مشاهدة برنامج Morning Show، وهو أمر مدهش وأنهم يلفون أذرعهم حول Big Little Lies، قالت: "تعطي شعور جيد جدا".

عندما سُئلت عن نوع الكيمياء التي عملت عليها للموافقة على إبرام مثل هذه الزيارات المشهورة، كان لديها هذا فقط لتقدمه: "لا أعرف، أنت تعلم أنني عملت بوضوح لفترة طويلة جدًا في هذا العمل وأرى حقًا النساء لا تتحسن أو تتطور، لذلك بدأت في قراءة الكثير من الكتب وشراء الخيارات وخلق هذه القدرة المدهشة، كما تعلمون على إخبار إصدار أكثر ديناميكية عن حياة المرأة، كما تعلمون وأعتقد أنها تأتي من كان هذا المنظور مدهشًا حقًا، لقد تعاملت مع أشخاص مثل نيكول كيدمان ولورا ديرن وميريل ستريب وجنيفر أنيستون الآن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق