الواحة كابيتال تعيّن عمرو المنهالي رئيساً تنفيذياً

الاقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشغل عمرو المنهالي عضوية مجلس إدارة اتحاد مصارف الإمارات

الاقتصادي – الإمارات:

 

عيّنت "شركة الواحة كابيتال" عمرو المنهالي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على أن يباشر أعماله اعتباراً من سبتمبر (أيلول) المقبل.

ويمتلك عمرو المنهالي خبرة تمتد لأكثر من عقدين حيث تقلّد مناصب قيادية في عدة مؤسسات مصرفية، ويشغل عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات المالية إضافة إلى عضوية مجلس إدارة "اتحاد مصارف الإمارات"، بحسب بيان الشركة على "سوق أبوظبي للأوراق المالية".

وتحولت "الواحة كابيتال" إلى الخسارة نهاية الربع الأول من العام الجاري، حيث بلغت خسائرها 57.8 مليون درهم، مقارنة مع أرباح 107.4 مليون درهم نهاية الربع الأول من العام الماضي.

وأظهرت نتائج مالية سابقة تراجع أرباح "الواحة كابيتال" بنسبة 66%، مسجلة 145 مليون درهم نهاية العام الماضي، مقارنة مع 425.9 مليون درهم خلال 2017.

ونمت أرباح الشركة بنسبة 10% إلى 295.1 مليون درهم نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي، مقابل 267.8 مليون درهم خلال الفترة المماثلة 2017.

وسجلت الشركة نمواً في صافي أرباحها خلال النصف الأول من العام الماضي 31% إلى 239.7 مليون درهم، مقارنة مع أرباح 183.1 مليون درهم في نفس الفترة 2017.

وتأسست "الواحة كابيتال" في 1997، وهي شركة استثمارية تقع في أبوظبي وتدير أصولاً ضمن قطاعات مختلفة منها تأجير الطائرات والتكنولوجيا المالية والرعاية الصحية والطاقة، ويشمل نشاطها الإمارات ومناطق من الشرق الأوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق