لعطلة عائلية جديدة لا تُنسى ..خمس وجهات مثالية لك ولأطفالك

اموال الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدمت طيران الامارات دليلا استرشاديا لعملاءها في مصر، حول الرحلات التي يمكن أصطحاب الاطفال بها والاستمتاع  من خلال مجموعة واسعة من خيارات السفر.

وتوفر طيران الإمارات ثلاث رحلات يومية من القاهرة إلى دبي؛ ومن خلالها يمكنك السفر لجميع الوجهات التالية التي تنتظرك لاستكشافها.

 

  1. جزر المالديف

أصبحت جزر المالديف، المعروفة بفيلاتها المائية الرومانسية والصور الساحرة التي يلتقطها العشاق عند الغروب، إحدى أكثر الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل خلال العقد الماضي، وذلك من خلال ست رحلات يومية من دبي. وبالإضافة لذلك، تعد جزر المالديف مثالية لقضاء عطلة عائلية والاسترخاء في أحضان هدوئها الآسر، بينما يتمتع أطفالك بالمشاركة في الأنشطة المائية والاستمتاع بالإقامة المجانية والطعام في العديد من المنتجعات العالمية الرائدة، بما في ذلك منتجع كانديما المالديف. علاوةً على ذلك، يحصل المصريون على تأشيرة الدخول عند وصولهم إلى جزر المالديف، مما يعني أنه بإمكانك أن تكون هناك في الأسبوع القادم! استمتع بعرض الإمارات للعطلات الذي يستمر لفترة محدودة، ويتيح لك الإقامة في كوكون المالديف مقابل 26,210 جنيهات مصرية للشخص الواحد، لمدة ثلاث ليالٍ بما في ذلك رحلة العودة.

 

  1. دبي

 تُعد مدينة دبي وجهة يسهل الوصول إليها في أي وقت، لأن السفر إليها من القاهرة يستغرق أقل من أربع ساعات بالإضافة لسهولة الحصول على تأشيرة دخول إليها. ويعتبرها المصريون” وطنهم الثاني”، لأن بها الكثير من الخيارات الملائمة لقضاء عطلة عائلية. مثل اللّعب مع الدلافين في أتلانتس النخلة، وقضاء يوم في حدائق الألعاب لمحبي الإثارة والحدائق المائية، ولأنّ دبي تقدم شيئاً مناسباً لكل فرد من أفراد الأسرة، يمكنك أيضاً التسوق في دبي مول وترك أطفالك يرقصون على أنغام نافورة دبي مع برج خليفة الخلاب في الخلفية. احصل على تذاكر مجانية إلى دبي باركس آند ريزورتس عند الحجز مع عطلات الإمارات والإقامة في فندق لوبيتا، حيث يمكن لأطفالك الإقامة وتناول الوجبات مجاناً.

  1. باريس

ليس في باريس شيء لا يمكنك أن تحبه! فهي تزخر بالفن والثقافة والمتاحف والهندسة المعمارية، والكثير من الأشياء التي جعلتها إحدى الوجهات المفضلة في العالم. سافر إلى العاصمة الفرنسية الرائعة لتتنزه بجوار برج إيفل الشهير، وتأكل الجبن اللذيذ مع الرغيف الفرنسي بينما يركض أطفالك ويلعبون. كن بطلاً لأطفالك وخذهم إلى ديزني لاند باريس للقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة، وقضاء أمسية سحرية تحت الألعاب النارية. اختَر الرحلة التي تناسبك من بين ثلاث رحلات يومية من القاهرة إلى دبي ومنها باريس مع طيران الإمارات!

  سريلانكا

تُعد سريلانكا من أهم وجهات العالم التي يمكنك التمتع فيها بعطلة رائعة غير مكلفة. اكتشف جوهرة المحيط الهندي المعروفة بثقافتها النابضة بالحياة، وشواطئها البكر، ومزارع الشاي، والمأكولات النادرة. تُعد سريلانكا حلم كل مغامر فهي تحتضن العديد من المتنزهات الوطنية، التي تجمع بين الحياة البرية النادرة وسهولة الدخول إليها بترخيص السفر الإلكتروني. كما يمكن التمتع بمشاهدة الحيتان والدلافين على سواحل البلاد بمناظرها الطبيعية الخلابة، أو الخروج في رحلة مثيرة لرؤية الفيلة والفهود والدببة في بيئتها الطبيعية. فاجئ عائلتك بهذه العطلة الاستكشافية لجوهرة المحيط الهندي. مع توفر خمس رحلات يومية من دبي مع طيران الإمارات، تصبح هذه الإجازة أسهل بكثير مما تظن!

 

  1. أورلاندو

زُر “أسعد مكان على وجه الأرض” – أورلاندو التي تُعد عاصمة المتنزهات الترفيهية، وذلك لاحتضانها مجموعة من أكثر الأماكن السياحية متعة وإثارة في العالم. اختَر إحدى رحلات طيران الإمارات اليومية الخمس من القاهرة إلى دبي، ومنها إلى أورلاندو، ليس فقط لتغمر أطفالك فرحاً بأخذهم إلى هذه الوجهة المليئة بالمغامرة والمرح، ولكن لتتمتع أيضاً بمحلات التسوق الرائعة، وملاعب الغولف العالمية المستوى، بينما يعيش أطفالك أحلامهم. إلى جانب الفندق الذي يعكس طابع ديزني والمنتجعات والفيلات الفاخرة، بوسع الأطفال الإقامة مجاناً في فندق ليك بوينا فيستا.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق