برشلونة يحسم التعاقد مع الإسباني فيربو بـ25 مليون يورو

الاقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى برشلونة ليكون فيربو البديل المناسب للاعب جوردي ألبا مستقبلاً

الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن اقتراب "نادي برشلونة" الإسباني من حسم التعاقد مع الظهير الأيسر لـ"نادي ريال بيتيس" الإسباني جونيور فيربو مقابل 25 مليون يورو.

ووفقاً للتقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت" فإن، إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) اتفقت مع نظيرتها في النادي الأندلسي بيتيس على كافة تفاصيل العقد بضم الشاب البالغ 22 عاماً.

وأوضح التقرير أن قيمة العقد بين الطرفين ستبلغ 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كقيمة إضافية ومرتبطة بشروط خاصة بأداء اللاعب مع الفريق الكتالوني مستقبلاً.

ويتوقع أن يخضع فيربو خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف الطبي في "برشلونة" تمهيداً لانضمام اللاعب رسمياً لاستعدادات الموسم المقبل للفريق الكتالوني.

ويسعى "البلوجرانا" ليكون فيربو البديل المناسب للاعبه الدولي الإسباني جوردي ألبا في الجهة اليسرى لبرشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وطالب بيتيس خلال الفترة الماضية بمبلغ 35 مليون يورو للتخلي عن لاعبه فيربو، وهو ما أسهم بتأخير إتمام التعاقد والاتفاق بين الطرفين حتى الآن.

وقدّم فيربو المولود في أغسطس (آب) 1996 مستويات مميزة مع فريقه بيتيس خلال الموسم الماضي، وبرز بشكل لافت خلال مشاركته مع منتخب بلاده إسبانيا تحت 21 سنة في بطولة أوروبا الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق