'صندوق خليفة' ينظم ملتقى 'تواصل' في العين

وكالة أنباء الأمارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'صندوق خليفة' ينظم ملتقى 'تواصل' في العين من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

الأربعاء، ٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٣:٢٦ م


العين في 4 سبتمبر /وام / نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى "تواصل" على هامش معرض "الإمارات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" الذي تختتم فعالياته اليوم في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين .

ويهدف الملتقى إلى تعزيز روح التواصــل والتعاون بين رواد الأعمال من أعضاء الصندوق المتواجدين في مدينة العين، وتبادل الأفكار والخبرات، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم للتعريف بمشاريعهم المبتكرة والمنتجات والخدمات التي يقدمونها والبحث في سبل تسويقها من خلال خلق شبكة تواصل فعالة بين أعضاء الصندوق وشركائه الاستراتيجيين والمحليين، كما يسعى الملتقى إلى توطيد العلاقات الاستراتيجية بين إدارة الصندوق ومختلف الجهات الداعمة المشاركة.

وأشارت موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة في الصندوق إلى أهمية الملتقى الذي ينظمه الصندوق لتفعيل وتعزيز روح التواصــل بين أعضائه، وعرض مشروعاتهم أمام نخبة من الشركاء المحليين من الجهات الحكومية وغير الحكومية .. مشددة على أهمية هذه المبادرات في غرس ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بين أوساط المواطنين انطلاقاً من استراتيجية الصندوق الواضحة في هذا الشأن والتي تهدف إلى بناء بيئة ملائمة ومبتكرة تشجع المواطنين على الانخراط في مجال ريادة الأعمال وتساهم في إنجاح مشاريعهم.

وتخلل الملتقى في يومه الأول كلمة اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة تلاها عرض تقديمي حول خدمات سوق أبوظبي العالمي قدمته كل من شيخة المرزوقي، مدير علاقات المتعاملين في المركز، وأمال بدر، مدير الاستراتيجية..كما قدم سلطان عبيد المهيري، مدير إدارة المشتريات والتوريد في مجموعة الاتحاد للطيران عرضا حول الفرص المقدمة من المجموعة لصالح المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

و تضمّن الملتقى أيضا عرضاً لأربعة مشاريع ناجحة تابعة لرواد أعمال إماراتيين مدعومين من جانب صندوق خليفة وهم سلطان محمد المعمري، وأحمد المحيربي، وعبدالله المزروعي وأحمد علي الشامسي.

وشهد اليوم الثاني من الملتقى كلمة لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي ألقاها عادل النقبي، مشرف خدمة المتعاملين في الدائرة، استعرض خلالها خدمات مركز الأعمال المقدمة لأصحاب المشاريع، تلاها عرض لمجموعة ناجحة من التجارب الخاصة برواد أعمال صندوق خليفة، قدمه كل من فاطمة فهد الشامسي، ومحمد الحضرمي، وعبدالله حمد الدرعي ومحمد برك الجابري.. كما قام كل من المهندس أحمد سالم بالطيور، مدير إدارة سلسلة الإمداد والتوريد في شركة ستراتا، وشعيب عبدالله الحمادي، مدير قسم التسويق في تعاونية الاتحاد، وشمة سالم الدرمكي، أخصائي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالتعريف بسلسلة الخدمات المقدمة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي.

وام/ريم الهاجري/عماد العلي


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق