' الاتحادية للكهرباء'تشيد بنتائج مؤتمر الطاقة العالمي

وكالة أنباء الأمارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
' الاتحادية للكهرباء'تشيد بنتائج مؤتمر الطاقة العالمي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الخميس، ١٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٠ م


أبوظبي في 12 سبتمبر / وام/قال سعادة محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء إن نجاح أبوظبي في استضافة مؤتمر الطاقة العالمي، بمشاركة دولية واسعة يعد تأكيداً على ثقة قطاع الطاقة العالمي بالمكانة الرائدة، والدور البارز لدولة الإمارات في هذا المجال.

وأضاف في تصريح بمناسبة اختتام فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي أن المؤتمر الذي أقيم تحت شعار "طاقة من أجل الازدهار" شكل منصة مُهمة استقطبت نخبة من الخبراء البارزين، ومُمثلي الحكومات، وصُناع القرار العالميين، لتبادل الأفكار والتجارب والخبرات حول مستقبل قطاع الطاقة في العالم، والتحديات التي تواجه هذه القطاع، واستراتيجيات التعامل معها.

وأوضح أن ما يميز المؤتمر استعراضه للعديد من الحلول المبتكرة، والمستقبلية التي تهدف إلى توفير حياة أفضل للأجيال القادمة، وهو ما ينسجم مع توجهات دولة الإمارات واستراتيجياتها التي تجعل من الإنسان محور اهتمامها، وأساس جهودها، وخططها التنموية، مع التركيز على توفير حياة أفضل للأجيال المقبلة.

وأشار إلى أن الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء شريك استراتيجي في تحقيق أهداف وتوجهات حكومتنا الرشيدة، وقد استعرضنا من خلال منصتنا في هذا المؤتمر مجموعة من المشاريع النوعية في مجال إنتاج توليد الكهرباء والماء، كما شكلت منصتنا ملتقى للعديد من الشركات العالمية، والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

وقال إن هذه اللقاءات والتجمعات الدولية تشكل نواة لإقامة علاقات شراكة طويلة الأمد تعود بالنفع والخير على قطاع الطاقة بشكل عام، وتعزز من دور الهيئة، ومكانتها كشريك فاعل في تحقيق أهداف دولة الإمارات.

وام/أحمد النعيمي/زكريا محيي الدين


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق