اتفاقيتين بين الجزيرة تكافل وبنك الجزيرة بنحو 40 مليون ريال

الاقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ستبدأ الجزيرة تكافل تقديم الخدمات لعملاء البنك اعتباراً من 8 أكتوبر

الاقتصادي – السعودية:

 

أبرم كل من "شركة الجزيرة تكافل تعاوني" و"بنك الجزيرة" اتفاقيتين بـ39.81 مليون ريال، من أجل تقديم الأولى خدمات حماية المحفظة العقارية ومحفظة التمويل الشخصي لعملاء البنك.

وأوضح كل من الشركة والبنك في بيانين منفصلين على السوق المالية السعودية "تداول"، أن الاتفاقية الأولى قيمتها 19.08 مليون ريال من أجل تقديم خدمات حماية محفظة التمويل الشخصي الخاصة بعملاء البنك

وأضافت الشركة والبنك، أن الاتفاقية الثانية قيمتها 20.73 مليون ريال من أجل لتقديم خدمات حماية محفظة التمويل العقاري الخاصة بعملاء البنك.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة في تقديم خدمات حماية المحفظة العقارية ومحفظة التمويل الشخصي لعملاء البنك اعتباراً من 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 ولمدة سنة ميلادية.

وحول الأثار المالية المتوقعة للاتفاقيتين، أشار كل من البنك والشركة إلى أنها ستظهر بشكل مباشر على قوائمهما المالية خلال عامي 2019 و2020.

وسبق أن وقعت الشركة اتفاقيتين مع "بنك الجزيرة" من أجل تقديم خدمات حماية محفظة القروض الخاصة وخدمات التأمين الجماعي لمنسوبي البنك، حيث بدأتها في يونيو (حزيران) الماضي.

ووقع البنك في أغسطس (آب) 2018 اتفاقية مع "الجزيرة تكافل"، بغرض تقديم خدمات حماية محفظتي التمويل الشخصي، والتمويل العقاري، الخاصتين بالبنك مدة عام ميلادي.

وفي يونيو (حزيران) الماضي، أعلن البنك توقيع اتفاقية مع الجزيرة تكافل من أجل تقديم خدمات التأمين الجماعي لمنسوبي البنك، على أن تبدأ التغطية من بداية يونيو 2018، وتستمر لمدة سنة ميلادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق