داماك تنجز نحو 80% من واجهة مشروع باراماونت تاور الخارجية

الاقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهت داماك أعمال تجهيز الطابق الأخير من باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز

الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة داماك العقارية" عن إنجاز ما يزيد على 80% من الواجهة الخارجية لمشروعها برج "باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز" في شارع الشيخ زايد، المكوّن من 64 طابقاً.

وأكدت الشركة عبر بيان صحفي، إنهاء أعمال تجهيز الطابق الأخير من المشروع، الذي يضم حوض سباحة يوفر بمجرد إنجازه إطلالات بانورامية خلابة على منطقة البرج من ارتفاع 235 متراً، كما أنهت الشركة أعمال صب أرضيات حوض السباحة.

ويشمل المشروع الذي أطلقته داماك بالتعاون مع "شركة باراماونت للفنادق والمنتجعات" على فندق "باراماونت" ذي الخمس نجوم الذي يضم 826 وحدة سكنية، كما يشمل المشروع وحدات سكنية فندقية، وشققاً سكنية، ويتميز بموقعه الذي يبعد 15 دقيقة عن "مطار دبي الدولي".

ويضم الفندق في مشروع "باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنس" كل الوحدات الموجودة بين الطابق 15 و36، ويتكون من مجموعة من الغرف الفندقية المصممة بشكل يضمن للنزلاء الراحة والمتعة ويمنحهم الرغبة في الإبداع والابتكار.

ويحوي مشروع البرج مرافق عالمية المستوى كالمطاعم والردهات وشرفة السطح ذات الإطلالات الخلابة، ومراكز اللياقة البدنية والعافية المتطورة، ومركز أعمال مزود بأحدث التجهيزات وغير ذلك.

وتختص داماك التي تأسست عام 2002 بتطوير المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في دبي والشرق الأوسط، وتوسّعت في شمال أفريقيا، والأردن، ولبنان، والسعودية.

وهبطت صافي أرباح "شركة داماك العقارية" بنسبة 91% خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 81.6 مليون درهم، مقارنة مع أرباح قدرها 862 مليون درهم في الفترة المماثلة 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق