عاجل

"هشام" يدعم المنتخب من شرم الشيخ.. "شجع مصر من فوق جبل موسى"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"هشام" يدعم المنتخب من شرم الشيخ.. "شجع مصر من فوق جبل موسى"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

في نفس المكان المقدس الذي وقف فيه سيدنا موسي يناجي ربه، استقر المرشد السياحي هشام محي والذي كان يصطحب عدد من السياح الأمريكان في جوله سياحية ليدعم المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية بصحبة مجموعة من البدو.

ec1f28ad23.jpg

قال المرشد السياحي لـ"الوطن"، إنه  بحكم عمله في مدينة شرم الشيخ لا يستطيع الذهاب إلى الملاعب في القاهرة لدعم منتخب مصر، ففكر في طريقة لدعم المنتخب من محل عمله تحت شعار "شجع مصر من فوق قمة جبل موسى.. الكأس يا رجالة البطولة على أرضنا".

5fff90c8d9.jpg

75d39c0b63.jpg

وأضاف هشام محي، أن بدو قبيلة الجبالية لا يدعمون المنتخب فقط من أجل الحدث الرياضي، بل أنهم دائما ما يدعمون بلدهم من خلال تنشيط السياحة، ويظهر ذلك جليًا من خلال المعاملة الطيبة للسائحين وتقديم خدمات لائقة.

e11f823203.jpg

وقال المرشد السياحي: "قبيلة الجبالية من أكثر القبائل ثقافة والجيش موفرلهم حاجات كتير ودائما بيتابعوا الدوري الأووبي وعندهم فرقة كورة".

24357f4f90.jpg

وأشار "هشام"، إلى أن طبيعة عمله كمرشد سياحي هي التي فرضت عليه طريقة التشجيع: "أنا مش ملزم الصعود للجبل مع السائح لأن في دليل بدوى بس أنا حبيت أشجع بطريقتي".

6a752c7503.jpg

وأوضح أن السائحين الأمريكان يعلمون جيدًا أن مصر دولة كبيرة وغنية بالثقافات المتعددة، وأنها تنظم في هذه الأيام بطولة هامة للقارة السمراء، لذلك قرروا دعمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق