فيديو.. "مفيش زي مصر" مبادرة وزارة الهجرة للترويج السياحي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فيديو.. "مفيش زي مصر" مبادرة وزارة الهجرة للترويج السياحي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

بثت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة عددا من الفيديوهات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إطار حملة جديدة حملت اسم "no place like home.. مفيش زي مصر"، استهدفت الترويج السياحي للدولة، وإظهار رسائل للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار.

وقدم الفيديوهات عدد من الشباب الممثلين لمصر في عدد من دول العالم بمختلف المجالات العلمية والرياضية، فظهرت في الفيديو الأول، فرح الديبالي مغنية أوبرا مصرية بفرنسا، والتي كرمها الرئيس السيسي خلال مشاركتها بمؤتمر الشباب السابع.

وعبرت "الديبالي" من خلال الفيديو عن سعادتها البالغة عند عودتها إلى أرض الوطن، وقالت إنها تستمتع بالجو والطبيعة الخلابة هنا، وأنها تحب السباحة خاصة في إحدى مدن الساحل الشمالي، موجهة رسالة للعالم بأن مصر لا يوجد في جمال طبيعتها الساحرة.

وخلال المقطع الثاني، ظهرت ندى زين الدين، طالبة دكتوراه بجامعة أوساكا في اليابان، أثناء تواجدها بقمة برج القاهرة، وقالت خلال الفيديو: "حاليًا أنا في مصر بقضي الإجازة بتاعتي.. وأحلى لحظة في الحياة إن الواحد يشوف مصر من الطيارة من فوق، لحظة بيكون فيها الواحد في حالة اشتياق.. بييجي يشوف الأماكن وأهالينا وأصحابنا ونشحن طاقتنا عشان نرجع نكمل اللي احنا بنعمله.. عشان نرجع تاني ونقدر نفيد البلد.. وملقتش أحلى من برج القاهرة عشان أجي أصور منه مصر وجمالها.. رينا يحفظ مصر لينا".

يذكر أن وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كانت دعت كافة المصريين المقيمين في الخارج، للمشاركة في حملة "No place like home.. مفيش زي مصر"، التي أطلقتها وزيرة الهجرة، نبيلة مكرم، مع أبناء المصريين بالخارج وذلك خلال زيارتها الأخيرة لكندا.

وبدأت الوزارة في تلقي فيديوهات من عدة مصريين بالخارج  في الحملة، وذلك من خلال تسجيل فيديو قصير يتناول الحديث عن فترة إجازاتهم المختلفة التي قضوها بمصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق