والدها كسر قدمها ليجبرها على التسول.. تطورات في واقعة "طفلة الشرقية" وأشقائها

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والدها كسر قدمها ليجبرها على التسول.. تطورات في واقعة "طفلة الشرقية" وأشقائها من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

03:37 م الخميس 01 أغسطس 2019

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، إيداع طفلة تعرضت للتعذيب على يد والدها، والذي كسر قدمها أكثر من مرة لإجبارها على التوسل، بدار رعاية الأطفال في بلبيس، وإيداع أشقائها الثلاثة بدار رعاية البنين بالزقازيق.

البداية كانت بتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا مفاداه قيام "محمود.ع" عامل، بالتعدي بالضرب المُبرح على ابنته "نبيلة"، 13 سنة، وكسر قدمها لإجبارها على التسول في الشوارع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1934 جُنح قسم شرطة فاقوس لسنة 2019، فيما تبين أن الأب كان يستعين بعمة الطفلة وابن عمتها لأجل تعذيبها وإجبارها على التسول، حيث توصلت التحريات إلى قيامهم بكسر قدمها أكثر من مرة ما يُهدد قدمها بالبتر، فضلًا عن أن الطفلة كانت تعطيهم 100 جنيه بصورة يومية نظير تسولها.

جرى ضبط الأب المتهم وشقيقته، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث، وإيداع الطفلة وأشقائها الثلاثة بدور رعاية الأطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق