شاهد في واقعة اعتداء أب على طفلته جنسيًا: "شوفته من الشباك"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد في واقعة اعتداء أب على طفلته جنسيًا: "شوفته من الشباك" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

04:06 م الخميس 01 أغسطس 2019

الدقهلية - رامي القناوي:

أكد الشاب "م.س"، شاهد العيان في واقعة اتهام عاطل، بالاعتداء جنسيًا على طفلته البالغة من العمر 9 سنوات، أنه شاهد المتهم يعتدي على المجني عليها جنسيًا بالصدفة.

وأشار شاهد العيان إلى أنه حال نزوله رفقة شقيقته من على درج المنزل محل سكنهم شاهدا المتهم يعاشر طفلته "ج" البالغة من العمر 9 سنوات معاشرة الأزواج.

وأشار الشاب البالغ من العمر 18 سنة، إلى أنه تمكن من مشاهدة الواقعة من النافذة بالصدفة، وقرر بعدها التوجه إلى نقطة شرطة المعصرة للإبلاغ عن الواقعة.

يشار إلى أن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية، تمكنوا أمس الأربعاء، من القبض عليه.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد هيثم حجي، مأمور مركز شرطة بلقاس، من النقيب محمد الشربينى، رئيس نقطة المعصرة، يفيد قيام "م. ص" 55 سنة، عاطل بالتعدي على ابنته الطفلة جنسيا، وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بقيادة الرائد يوسف صبري، إلى محل البلاغ، وجرى ضبط المتهم والتحفظ على ابنته "ج"، 9 سنوات.

حرر عن ذلك المحضر رقم 5811 إداري مركز شرطة بلقاس، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتحويل الطفلة للطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق