طوارئ بـ"البحر الأحمر" استعدادا لاستقبال الزائرين في عيد الأضحى

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طوارئ بـ"البحر الأحمر" استعدادا لاستقبال الزائرين في عيد الأضحى

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

رفعت محافظة البحر الأحمر درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والرقابية المختصة لاستقبال الزائرين في عيد الأضحى المبارك.

وشدد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، على الأجهزة التنفيذية والرقابية، بالغاء الإجازات والراحات وتنشيط العاملين بالجهات من خلال التدريب على تنفيذ الخطط الموضوعة لتنفيذها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، ظهر اليوم بمقر الديوان العام، بحضور جميع الأجهزة التنفيذية لمناقشة التجهيزات استعداد لعيد الأضحى، معلنًا تجهيز 116 مسجدًا و18 ساحة لأداء صلاة العيد.

ووجه المحافظ شركة النظافة بالحفاظ على النظافة الكاملة للشوارع، وتنظيف الحاويات ، وزيادة أعداد سيارات نقل الحاويات ،ورفع المخالفات من الحدائق والمتنزهات .

كما شدد على محميات البحر الأحمر بتجهيز عدد كافِ من الغواصين والمنقذين بالشواطئ العامة والمدن والنوادي لمنع حدوث حالات الغرق والمساهمة فى الحفاظ على الشعاب المرجانية والبيئة البحرية  يرتدون زى مميز لسهولة التعرف عليهم وطلب العون.

وأكد على مديرية الصحة بمنع الإجازات للأطباء والممرضين وتوفير الأدوية واكياس الدم والأكسجين والأمصال اللازمة وعمل حملات تبرع بالدم لزيادة رصيد بنك الدم بالمحافظة.

وشدد على شركة الكهرباء بالقضاء على ظاهرة الكابلات الظاهرة موجها الوحدة المحلية للغردقة بدفع حملات للمرور  للتأكد من دفن جميع الأسلاك الظاهرة وأعمدة الإنارة وغرف الكهرباء وذلك حفاظا على حياة الأطفال والأهالي، وتشكيل مجموعات للتعامل مع الاعطال فور الإبلاغ عنها وإصلاحها.

كما وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي، على الاستعداد التام لتوفير وضخ المياه للأندية والشواطئ العامة والقرى السياحية لمواجهة التكدسات، كما يتم تلقي أي شكوى من المواطنين على الخط الساخن للشركة 125 والتعامل معها على الفور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق