بالصور.. قطع المرافق عن 8 حالات غير ملتزمة بتقنين أوضاع أراضي الدولة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالصور.. قطع المرافق عن 8 حالات غير ملتزمة بتقنين أوضاع أراضي الدولة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، قطع المرافق "كهرباء، مياه" عن 8 حالات تقنين أملاك الدولة فى اليوم الأول بالحامول، لعدم التزامهم بسداد مستحقات الدولة المتمثلة في القسط الأول 25% مقدم من إجمالى مستحقات الدولة فى كل حالة تقنين، بشوارع، "السد العالي، العاشر من رمضان، حامول العرب، شارع مركز الشرطة" بمدينة الحامول.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى كتابة 3 خطابات لسداد مستحقات الدولة بديوان عام المحافظة، كما تم تسليم 5 عدادات مياه إلى مسؤول شركة مياه الحامول، و3 عدادات كهرباء إلى مسؤول كهرباء الحامول، على ألا تسلم إليهم هذه العدادات مرة أخرى إلا بعد سداد المستحقات وحصولهم على خطاب يثبت ذلك من الوحدة المحلية المختصة.

وأضاف، فى بيان له، قبل قليل، أنه تم رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة المعنية، خلال أعمال حملات حق الشعب، التى انطلقت اليوم، بمركز ومدينة الحامول، لقطع المرافق عن غير الملتزمين بتقنين أراضى الدولة، بقيادة اللواء ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، ورؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم إعادة توصيل المرافق للحالات التى سيتم فصل المرافق عنها فى حالة الالتزام بالسداد، طبقا للقانون ووفقا للإجراءات.

c95852bd46.jpg

f920467747.jpg

175cbc61a0.jpg

وأهاب محافظ كفرالشيخ بالمواطنين بسرعة إنهاء إجراءات التقنين تطبيقا للقانون رقم 144 لسنة 2017، وسداد أموال الشعب، مشيرا إلى بدء حملات استعادة حق الشعب، لقطع المرافق عن الحالات غير الملتزمين في التقنين لأراضى الدولة والمتقاعسين عن سداد أموال الشعب، تنفيذا لأحكام القانون.

25baea0194.jpg

68bacb86d2.jpg

c2634c6d17.jpg

b41014a965.jpg

في سياق متصل وقّع محافظ كفر الشيخ، اليوم، 11 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، لتصل عقود التقنين إلى 203 عقود، مع استكمال كل الموضوعات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين ووحدة المتغيرات المكانية بإدارة المساحات العسكرية وموافقة الجهات المعنية طبقا للقانون، بتوزيعهم على المواطنين أصحاب هذه العقود، وإنهاء إجراءات السداد لـ 25٪ من القيمة الرسمية لهذه القطع وتقسيط المتبقي من سعر ربط هذه القطع، لافتا أن هذا يعد إنجازا كبيرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق