اليوم.. وزير التموين يفتتح معرض "أهلاً مدارس" بتخفيض 30%

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اليوم.. وزير التموين يفتتح معرض "أهلاً مدارس" بتخفيض 30%

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

يفتتح صباح اليوم، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض «أهلاً مدارس»، على أن يستقبل المعرض الجمهور غداً، حتى يوم 8 من نفس الشهر، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

وقال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية فى تصريحات أمس، إن المعرض يتضمن جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 30%، وأن ما يقرب من 200 من كبرى الشركات المتخصصة فى توفير مستلزمات المدارس بجانب العديد من الشركات الصغرى تشارك بالمعرض، وأيضاً مشاركة بعض الشركات التى توفر السلع الأساسية الغذائية طوال أيام المعرض، وأن الدخول سيكون متاحاً للجمهور مجاناً.

"القاهرة" تنظم معارض لبيع الأدوات المدرسية

وافتتح خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، معرض «أهلاً مدارس» بالمحافظة، وأكد أنه يتم التعاون مع الغرفة التجارية فى تنظم عدد من معارض بيع الأدوات المدرسية بجميع أحياء القاهرة لتوفير مستلزمات الدراسة من أدوات مدرسية وأحذية وأزياء مدرسية ورياضية بأسعار مناسبة بتخفيضات كبرى عن مثيلاتها بالأسواق. وأشار «عبدالعال» إلى أنه يوجد معرض على الأقل بكل حى، وذلك لتوفير الأدوات المدرسية للطلاب بمناسبة استقبال العام الدراسى الجديد والتخفيف عن كاهل المواطن البسيط.

"الداخلية" تطلق مبادرة "كلنا واحد"

وأطلقت وزارة الداخلية المرحلة التاسعة من مبادرة «كلنا واحد» للمستلزمات والأدوات المدرسية، بالتنسيق مع منتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير كل المتطلبات المدرسية (زى مدرسى وأدوات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وعرضها من خلال (منافذ ثابتة - سيارات متحركة - معارض - شوادر) بكل المحافظات على مستوى الجمهورية.

ولاقت المبادرة إقبالاً واستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعارها المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم للدور المجتمعى الذى تضطلع به أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق