"شهيد لقمة العيش".. "محمود" صدمته سيارة في ليبيا وعائلته: يدفن في مصر (صور)

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"شهيد لقمة العيش".. "محمود" صدمته سيارة في ليبيا وعائلته: يدفن في مصر (صور) من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

02:14 م الأحد 01 سبتمبر 2019

المنيا – محمد المواجدي:

لجأت أسرة من قرية طوخ الخيل، بمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، إلى وزارة الخارجية المصرية، مطالبة إياها بالتدخل والعمل على عودة جثمان الابن الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في حادث سير ومعه 3 آخرين بدولة ليبيا.

"سافر عشان يربي عياله الاثنين".. بهذه الجملة بدأ حمادة عبد الحميد الشاذلي، عم الضحية "محمود" 32 عاما، الحديث عن الأسباب التي دفعت "محمود" لترك مصر والسفر لليبيا، مؤكدا أنه متزوج ويعول طفلين، هما "جنى 3 سنوات، ومحمود عام ونصف" وسافر سعيا خلف لقمة العيش.

وأضاف "العم"، أن "محمود" حاصل على شهادة الثانوية الفنية، ودخل الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية، عقب عيد الأضحى بـ 48 ساعة، وأن أسرته تلقت اتصالات من بعض المصريين المتواجدين في ليبيا، بوفاة "محمود" نتيجة حادث انقلاب حافلة، أثناء استقلاله لها و 3 مصريين آخرين، وعقب الحادث جرى نقلهم إلى مستشفى بني وليد العام، مُشيرا إلى الصعوبات التي تواجهها الأسرة لإنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى "مصر"؛ بسبب وقوع المستشفى داخل منطقة خطرة وتشهد صراعات، دفعتهم إلى الإستعانة بأشخاص ليبيين حصلوا منهم على نحو 7 آلاف دينار ليبي دون فائدة.

وناشدت أسرة "محمود" الخارجية المصرية بالتدخل، والعمل على عودة جثمان الفقيد إلى مسقط رأسه داخل القرية.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تُسمى "الجالية المصريه في ليبيا"، قد نشرت خبرًا يتضمن العثور على 4 جثث لمصريين، جرى إلقائها أمام مستشفى بنى وليد العام بدولة ليبيا، بعد دخولهم البلاد بطريق "التهريب".

لينك صفحة الفيس :-

https://www.facebook.com/155357105162449/posts/382578379106986/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق