محافظ كفر الشيخ يستجيب لحالة طفلة تحتاج لـ"قوقعة سمع"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ كفر الشيخ يستجيب لحالة طفلة تحتاج لـ"قوقعة سمع"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

استجاب الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، لأحد المواطنات أثناء جولته في الرياض، بعلاج الطفلة "ج.ا.ع.ا" التي تحتاج إلى قوقعة سمع وكانت مؤجلة منذ فترة.

كلف رئيس فرع التأمين الصحي بكفر الشيخ، باستعجال موعد اللجنة، وبالفعل جرى تحديد ميعاد اللجنة اليوم في مستشفى سبور تنج بالإسكندرية، مؤكدا أنه جرى إصدار قروض لمعاش تكافل وكرامة للمستحقين طبيا مع أول أكتوبر 2019.

وأوضح المحافظ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين من جهة أخرى.

 وأضاف إسماعيل أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم، مؤكدا أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

وكان محافظ كفرالشيخ، كلف بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا أنه جرى تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى إتاحة خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748، والإيميل [email protected] لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق