غضب فى القليوبية بسبب انقطاع الكهرباء لمدة 6 ساعات يومياً

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غضب فى القليوبية بسبب انقطاع الكهرباء لمدة 6 ساعات يومياً من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حالة من الغضب سادت بين أهالي قري مركز طوخ بمحافظة القليوبية، لإنقطاع الكهرباء منذ السبت الماضي وحتي الآن ولمدة 6 ساعات يومياً، مما سبب في معاناة المواطنيين وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، علاوة على تلف بعض الأجهزة المنزليه نتيجة الإنقطاع المفاجىء.

وأوضح أحد أهالي قرية الحصة بطوخ، أن القرية كانت بها قافلة طبية يومي السبت والاحد الماضيين، وتسبب انقطاع الكهرباء في ضرر شديد للأهالي مع الإزدحام وارتفاع درجة الحرارة، وأيضا معاناة الأطباء خلال الكشف على الحالات المرضية.

كما أشار أهالي القرية إلى أن القري قد سقطت من حسابات المسؤلين، وأنهم علموا أن إنقطاع الكهرباء لن يكون هذه الأيام فقط، وإنما لفترة طويلة، بسبب الصيانة، مشيرين إلى أن الصيانة كانت من الممكن أن تتم مرة أسبوعياً، أو على فترات دون الحاجة لكل تلك الفترة من الإنقطاع، خاصة وأنه لايوجد تلفيات كبيرة أو محولات متعطلة عن العمل.

وأكد احمد جمال منصور، أن الإنقطاع المفاجئ وعودة التيار المفاجىء، أدوا إلى تلف جهاز التلفزيون في منزله، وطالب شركة الكهرباء بالتنويه في حالة قطع التيار أسوة بما يتم في شركة المياه.

من جانبها أوضحت المهندسة آمال بركات، وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية، أنه تم إنقطاع الكهرباء عن بعض قري مركز طوخ لمدة 10 ايام، من السبت الماضي، نظرًا لأعمال الصيانه، مشيرة إلى إنه لم يتم إخطار الكهرباء بوجود قافلة طبية، وتم إعلام كافة الجهات المحلية، منوهه أن السبب هو أعمال صيانة أسلاك الضغط العالي، وإصلاح التالف منها، ضمن خطة المديرية للصيانة إستعداد لفصل الشتاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق