«تعليم القاهرة»: تفعيل المواقع الإلكترونية للإدارات التعليمية لتيسير الخدمات

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تعليم القاهرة»: تفعيل المواقع الإلكترونية للإدارات التعليمية لتيسير الخدمات من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

اجتمع محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بقيادات المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية في قاعة المؤتمرات بالديوان وقدم التهنئة للجميع بمناسبة العام الدراسي الجديد2019 /2020 .

وأكد عطية، على الانتهاء من جميع الصيانات والاستعدادات لاستقبال الطلبة في العام الجديد مؤكدا أيضا علي عوامل الأمن والسلامة وسرعة الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية.

أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة إلى تفعيل المواقع الإلكترونية للإدارات التعليمية لتيسير الخدمات الكترونيا والتخفيف علي ولي الأمر حيث إن المديرية في طريقها الانتهاء من برنامج استخراج كافة بيانات الطلبة الكترونيا مضيفا أنه سيتم ربط شئون الطلبة بالمديرية بالإدارات التعليمية حيث سيتواجد مختص تكنولوجيا معلومات (l T) بشئون الطلبة بالمديرية والإدارات التعليمية لتلك المهمة توفيرا للوقت والجهد وتيسيرا لأولياء الأمور والطلبة.

وشدد على مديري المدارس وجميع القيادات و العاملين على حسن استقبال الجمهور وصرف مستحقات العاملين وتذليل معوقات الصرف.

وطالب عطية على منع الظهور إعلاميا إلا بالموافقة الكتابية من محافظ القاهرة أو وزير التربية والتعليم، أو مدير المديرية مطالبا بإخطار امن المديرية فور أي حدث طارئ والإبلاغ عن أي تجاوزت أو سلبيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق