بلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي بعد الفيديو المسيء لمصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقدم المحامي محمد حامد سالم، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي، بعد نشره فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يهاجم فيه الدولة المصرية والقوات المسلحة.

وبث الممثل محمد علي من خلال الفيديو أخبار كاذبة بغرض إثارة الرأي العام والاساءة لمؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية.

وقال سالم أن ما قاله الممثل محمد علي، في الفيديو الذي أذاعه ونشره عبارة عن أكاذيب وإفتراءات وتناقضات تكشف عن مدى البهتان والتضليل، وأنه تعمد نشره بغرض إبتزاز الدولة المصرية، وتشويه صورتها بالداخل والخارج ولإفقادها الثقة والاعتبار، مشيرا إلى عدد من النقاط التي يؤكد فيها كذب ما يقوله الممثل  من خلال الفيديو:_

أولها أن المبلغ ضده قال في الفيديو أن شركته للمقاولات من ضمن 10 شركات تتعامل مع القوات المسلحة وأنها إمتنعت عن صرف مستحقاته، علمًا بأنه ليس من المنطق أن تمتنع القوات المسلحة عن صرف مستحقات شركته تحديداً دون باقي الشركات، وهو الأمر الذي لم تفعله القوات المسلحة مع باقي الشركات ومع شركته أيضاً.

وقال أيضًا أن الجيش استولى على أمواله كلها ثم عاد وقرر أنه إشترى بيت في أوروبا وعربيتين، وهو ما يؤكد كذبه وإفتراؤه لتشويه المؤسسة العسكرية فمن أين أتى بأموال كافية لبيت وعربيتين في أوروبا.

ولفت المحامي بأن سامي اعلن عن بدء تنفيذ أكبر مشروع عالمي يخطط له في مدينة برشلونة الإسبانية، بمجموعة أملاك في أسبانيا، فلماذا يدعي الإفلاس بسبب الجيش وهو الذي ترك مصر منذ أكثر من 6 شهور، ومقيم بالخارج، ومن أين أتى بكل هذه الأموال لإقامة مشاريع عالمية بالخارج.

في الوقت الذي يستعدى الرأي العام ضد المؤسسة العسكرية، بزعم إفلاسه وأنه صار من المساكين المحتاجين بسبب الجيش ولماذا بعد كل هذه الفترة باع وطنه، علاوة على كل هذا أخباره المنقوله عنه منتشرة في كافة المواقع والصحف منذ سفره للخارج وهذه الأخبار تكشف أكاذيبه.

كما قرر أنه أنشأ للرئيس 500 بيت وهو أمر غير منطقي يكشف عن استهداف المبلغ ضده لشخص الرئيس.

وكان الفنان محمد علي، المقيم بالخارج وصاحب شركة “أملاك للمقاولات”، هاجم القوات المسلحة والدولة المصرية في مقطع فيديو نشره عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق