محافظ بني سويف: الأزهر منارة خالدة على مر العصور

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ بني سويف: الأزهر منارة خالدة على مر العصور من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

أكد محافظ بني سويف هاني عبد الجابر، أن الأزهر يعد منارة خالدة على مر العصور لنشر صحيح الدين ومواجهة الأفكار المتطرفة، مشيرا إلى أنه رمز شامخ من رموز وطننا الغالي مصر والذي يعبر دائما عن مكانة مصر إقليميا وعالميا.

جاء ذلك خلال تكريم محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء،  54 من أوائل الشهادات الأزهرية (الابتدائية ، الإعدادية، الثانوية) للعام الدراسي 2018/ 2019، بحضور الشيخ سيد عبد اللطيف سيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية،والشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، ومديري الإدارات والمعاهد الأزهرية والطلبة الأوائل المكرمين.

وهنأ المحافظ الطلاب الأوائل ، مطالبا إياهم بمواصلة النجاح والتفوق والتعلم ليكونوا دعاة الخير لبلدهم ، ونشر الدين الإسلامي بتعاليمه السمحة والوسطية ، ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة التي تروج لها بعض الجماعات الإرهابية ، مؤكدا مكانة الأزهر الشريف عالميا .

وأكد أن التعليم هو قاطرة التقدم، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين يحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة ، معربا عن تقديره للقائمين على العملية التعليمية بالأزهر الشريف لما بذلوه من جهد والوصول إلى هذا الأداء المتميز.

من جانبه ، قدم الشيخ سيد عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية الشكر للمحافظ لحرصه على تكريم الأوائل من أبناء الأزهر الشريف وتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة، مؤكداً أن هذا التكريم يعد تكريماً لمنطقة بني سويف الأزهرية ولجميع العاملين بها.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق