للطلاب| تعرف على طريقة استخراج اشتراك المترو قبل العام الدراسي الجديد

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للطلاب| تعرف على طريقة استخراج اشتراك المترو قبل العام الدراسي الجديد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

مع بدء العد التنازلي، لاستقبال الموسم الدراسي الجديد في المدارس والجامعات، يقبل عدد كبير من الطلبة على عمل الاشتراكات المخفضة لمترو الأنفاق، لكون المترو من أسرع وأرخص وسائل النقل، وتوفر في الوقت، بحيث يضمن للطلاب وصول مدارسهم وجامعاتهم في الوقت المحدد.


وتبرز «بوابة أخبار اليوم»، طريقة استخراج اشتراك مترو الأنفاق بالخطوات، وكذلك أسعارها ونسب التخفيض، كما موضح بالخطوات التالية:

 

1ـ اسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة، أو قم بتحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة المترو.

 

2ـ املء بيانات استمارة الاشتراك المتضمنة بياناتك الشخصية، ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل 3 شهور أو سنوي.

 

 3- اعتمد الاشتراك من الكلية التابع لها، من خلال توقيع الموظف المسئول وختم شعار الجمهورية.

 

 4ـ سدد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، والمبلغ المطلوب للاشتراك، وذلك في مكتب الاشتراكات في الجامعة أو المكاتب المخصصة لها في المترو. 


 
5- قدم صورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادة الميلاد، بجانب استمارة الاشتراك والصورة الشخصية.

 

 جدير بالذكر أن مكاتب الاشتراكات تتواجد بمختلف محطات المترو بالخطوط الثلاثة، وهي:

 

الخط الأول "المرج - حلوان"، حيث يوجد نحو 13 مكتبًا لاستخراج الاشتراكات بمحطات "حلوان - عين حلوان - جامعة حلوان - المعادي - دار السلام  - الزهراء - الشهداء - حدائق الزيتون - عين شمس - عزبة النخل - المرج القديمة".  


مكاتب اشتراكات الخط الثاني "شبرا الخيمة - المنيب"، يوجد نحو 10 مكاتب لاستخراج الاشتراكات بمحطات "كلية الزراعة - المظلات - روض الفرج - مسرة - الشهداء - العتبة - الدقي - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب".


ومكاتب اشتراكات الخط الثالث "العتبة - الأهرام بمصر الجديدة"، فيوجد بها مكتبين في محطات "العتبة - العباسية"، وتبدأ مواعيد فتح باب الاشتراكات من الساعة الـ8 صباحًا حتى الـ4 عصرًا يوميًا، لاستقبال جميع الطلاب القدامى والجدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق