حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى مستشفى نجع حمادي غير القادرين في قنا (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى مستشفى نجع حمادي غير القادرين في قنا (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 .

أطلقت مستشفى نجع حمادي العام، شمال محافظة قنا، حملة للتبرع بالدم للمرضى الغير قادرين، وسط احتياجهم لكميات كبيرة من الدم.

وقال الدكتور محمد حمدي العديسي، مدير مستشفى نجع حمادي العام، إنه تم إطلاق حملة للتبرع بالدم بشوارع وميادين مدينة نجع حمادي، من أجل المساهمة في رفع رصيد المستشفى وسط احتياج المرضى المتزايد للدم، نظرًا لكونها تخدم مراكز شمال المحافظة.

وأشار الدكتور محمود عبدالهادي، مدير المكتب الفني لمديرية الصحة بقنا، إلى أنه تم التنسيق مع وكيل وزارة الصحة، ومدير الإدارة الصحية بنجع حمادي، وبعض الجمعيات الخيرية، من أجل تنظيم الحملة، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية فى حل أزمة نقص الدم، موجها الشكر للمشاركين والمساهمين في الحفاظ على صحة المواطنين.

فيما أكد الدكتور بدوي المعاون، المشرف على القطاع الصحي بشمال قنا، أن الحملة تهدف إلى التوعية بضرورة التبرع بالدم، خاصة لإنقاذ حياة المصابين بأمراض الدم المختلفة، والذين يحتاجون إلى الحصول على الدم بصفة مستمرة.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور أحمد المحلاوي وكيل مستشفى نجع حمادي، والدكتور حسام جمال، نائب مدير المستشفى.

فيما نظمت ادارة المعهد الفني للتمريض بجامعة جنوب الوادي بقنا، حفل استقبال الطلاب الجدد بالمعهد، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

واكد الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب بان المعهد يساهم في اعداد وتدعيم الطلاب لتقديم رعاية تمريضية ذات كفاءة عالية للأفراد وايضًا مواكبة احتياجات الرعاية الصحية دائمة التغيير في المجتمع لتتماشى مع المعايير الاكاديمية المحلية والعالمية.

وأكدت الدكتورة حياة أبو العزايم مدير المعهد، أن المعهد يهدف إلى تأهيل الطلاب لتخريج دفعات من الطلاب على درجة عالية من الثقافة التمريضية لسد فجوة الاحتياجات وايضًا سد الاحتياجات التقنية للمؤسسات والمصالح الخدمية مع تزويدهم بأسس المعرفة والمهارة طبقًا للمعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل في مجال التخصص مع وعى كامل بمشكلات المجتمع والبيئة واخلاقيات المهنة.


شهد الحفل الدكتور عيسى محمد حجازي، عميد المعهد الفني الصحي واعضاء هيئة التدريس بالمعهد الفني للتمريض وحشد من طلاب المعهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق