دعا لتبادل الزوجات.. حبس شاب في الشرقية 3 سنوات وتغريمه 300 ألف جنيه

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دعا لتبادل الزوجات.. حبس شاب في الشرقية 3 سنوات وتغريمه 300 ألف جنيه من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 .

01:30 م الخميس 03 أكتوبر 2019

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، اليوم الخميس، حبس شاب في الشرقية 3 سنوات، وتغريمه 300 ألف جنيه؛ وذلك على خلفية قيامه بتأسيس حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يدعو من خلاله إلى الفسق وتسهيل الدعارة وتبادل الزوجات.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عندما رصدت مباحث التكنولوجيا والمعلومات، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحرض على الفسق والفجور وتبادل الزوجات، وتم تشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العام، لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتبين من التحقيقات التي قام بها، ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، أن "أحمد.ع.م" 32 عامًا، ومقيم بقرية تابعة لمركز منيا القمح، دشن حسابًا على شبكة الإنترنت، والقيام من خلاله بنشر مشاركات تحرض على الفسق والفجور، والدعوة لتبادل الزوجات، بالمخالفة للمواد 27 و25 من القانون رقم 175 لسنة 2018.

بعرض الأمر على نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، أمرت بإحالته إلى محكمة الجنح الاقتصادية التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق