ري الشرقية: إيقاف الموظفتين المتهمتين باختلاس 10 ملايين جنيه عن العمل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ري الشرقية: إيقاف الموظفتين المتهمتين باختلاس 10 ملايين جنيه عن العمل

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 .

أكد مصدر مسؤول بمديرية الري بالشرقية إيقاف موظفتين عن العمل متهمتين بالاستيلاء على 10 مليون جنيه من رواتب الموظفين.

وأشار المصدر إلى أن الواقعة اكتشفت عن طريق الجهاز المركزي للمحاسبات، وفور العلم بها جرى إحالة الواقعة إلى الشؤون القانونية وصدر قرار بإيقاف الموظفتين عن العمل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لـ "الوطن" أنهم ينتظرون نتائج تحقيقات وقرارت النيابة العامة بشأن الواقعة، وسيجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفقا لقواعد العمل واللوائح والقوانين المنظمة له.

وتباشر نيابة قسم ثاني الزقازيق التحقيق في واقعة اتهام موظفتين بالاستيلاء على 10 ملايين جنية من أموال الموظفين في ري شرق الشرقية عن طريق صرفهم لأسماء وهمية لـ 4 سيدات، وطلبت النيابة تحريات الأموال العامة وفحص المخالفات بشأن الواقعة.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران تلقى إخطارا يفيد تلقي مباحث الأموال العامة بلاغا باتهام موظفتين بري الشرقية هما " ر. م . ع" موظفة الدفع الإلكتروني و" ن . ع . س " موظفة إدخال البيانات بالتلاعب في منظومة الدفع الإلكتروني والاستيلاء على مبالغ من رواتب الموظفين قدرت بنحو 10 ملايين جنيه طبقا لتقرير مخالفات رصده الجهاز المركزي للمحاسبات بالشرقية، وذلك أثناء مراجعة مستندات الإدارة العامة لري شرق الشرقية .

وعقب الفحص تبين قيام الموظفتان بالاستيلاء على المبلغ عن طريق صرف المبالغ المالية بأسماء وهمية لـ 4 سيدات غير تابعات لري الشرقية، كما تبين عدم وجود علاقة ويفية أو تعاقدية بينهن وبين إدارة ري شرق الشرقية.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 5687 إداري قسم ثاني الزقازيق لسنه 2019، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق