"التموين" تعتذر للمواطنين وأصحاب المخابز: هناك عطل في عمل البطاقات التموينية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقدمت وزارة التموين والتجارة الداخلية، باعتذار للمواطنين وأصحاب المخابز بسبب وجود عطل في شبكة الاتصالات الخاصة بالبطاقات التموينية وتوزيع الخبز فإن الوزارة تعتذر لكل المواطنين وأصحاب المخابز، مؤكدة العمل على تفادي هذه المشكلة، واتخاذ اللازم من الناحية الفنية لإعادة النظام للعمل الطبيعى وفى هذه الفترة تم اتخاذ الإجراءات.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم صرف الخبز للمواطنين فى حالة تعذر الصرف بالبطاقة الذكية من خلال كشف ورقي ويتم تسجيل رقم البطاقة التموينية وعدد الأرغفة واعتماده من مكتب التموين بعد الصرف ويسمح للمواطنين بترك البطاقة التموينية لدى المخبز دون تحمل المواطنين أو أصحاب المخابز أى مسئولية خلال فترة العطل. مؤكدة صرف حصة المخبز من الدقيق كاملة خلال فترة توقف النظام الإلكترونى دون النظر لما تم تسجيله من مبيعات على النظام.

ومن ناحية أخرى ناشدت الوزارة جميع المواطنين وأصحاب المخابز بالتعاون لحسن أداء الخدمة لحين إعادة شبكة الاتصالات للعمل الطبيعي والوزارة على تواصل مع وزارة الاتصالات والشركات العاملة فى الاتصالات وكذلك الشركات العاملة فى توزيع الخبز لحل المشكلة فى أقرب وقت لافته إلى تكثيف ساعات العمل للمخابز حتى الثامنة مساء مع وجود بعض المخابز تعمل حتى الساعة الحادية عشر مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق